ثقافه عامه: السكرألأبيض سبب امراض نقص المناعة والسرطان والزهايمر






ثقافه عامه: السكرألأبيض سبب امراض نقص المناعة والسرطان والزهايمر
بقلم الدكتور جوش آكسي - الدكتور جوش فأس
- ترجمه وليد محمد يوسف


اليوم، سوف احدثكم عن كيف يتسبب أدمان السكر في نمو السرطان. مع تزايد اعداد الناس كل سنه من اللذين يصيبهم داء السرطان، وأنا متحمس حقا وأريد ألمساعدة في تثقيف الجميع على كيفية منع هذا المرض الذي يعاني منه الكثير من الناس اليوم.
فيديو : السكر والسرطان

Sugar and cancer   

السكر و السرطان









استطيع ان اقول لكم من وجود أمي التي عانت من السرطان مرتين، وكغيري لا احد يرغب ان يرى عائلته تمر بالسرطان، لذلك أنا أريد أن أقدم لكم نصائح وخلفيات علمية حول الطرق التي قد تكون قادرة على منع السرطان. واحدة من الأشياء التي نعرف على وجه اليقين من الدراسات الطبية من جامعة تكساس مركز اندرسون للسرطان وغيرها من المؤسسات هو ان السكر يمكن أن يزيد من خطر الاصابة بألسرطان ونحن نعرف منذ وقت طويل، أنه تم ربط السرطان بمرض السكري، والسمنة وأمراض القلب.

لماذا هذا؟ حسنا، هناك أسباب كثيرة، ولكن أريد أن أتطرق إلى دراسة طبية حديثة سبق ان نشرت، وأنه لا علاقة بأرتباط مرض السكري بالسرطان. والشيء المهم هنا هو أن الكثير من السكر يزيد الأنسولين في الجسم. مع مرور الوقت، يمكنه ان يخترق في مواقع مستقبلات الأنسولين، و هو ما يسبب أعراض مرض السكري، وكذلك مرحلة ما قبل السكري. فعندما كنت ترغب في الحصول على المزيد من السكر في الجسم، فهو يزيد هرمون يسمى GIP وأيضا يطلق شيء من البنكرياس، وهو بروتين يسمى S- كاتينين.
S- كاتينين هو بروتين وقد تبين في الواقع أنه يتسبب في اعاقه تجدد الخلايا حتى لا يموت وهذا هو حقا ما يخلق الخلية السرطانية. ذلك مرة أخرى، إذا كنت تحصل على الكثير من السكر في النظام الغذائي الخاص بك، فهو يزيد ق-كاتينين التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالسرطان. الكثير من السكر في النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن يزيد من مقاومة الأنسولين مما يسبب مرض السكري، وهذا هو السبب بأرتباط هذين الأمرين.
أنا أريد أن أقدم لكم بعض الأفكار حول بعض الطرق في الأدبيات الطبية التيقد تظهر لك حول كيفية المكافحة الطبيعيه للسرطان وبعض هذه المبادئ مضادة للسرطان. لذلك من الواضح أننا نعلم أن الكثير من السكر يمكن أن يسبب السمنة، والسكري والسرطان - وفي الوقت نفسه، S- كاتينين أو سرطان الخلايا حرفيا انهم نوع من الخلايا الخالده، حتى انها لا تموت أو تموت مثل الخلايا الأخرى، وأنها تكرار ذاتها وتعيش من جديد .

كيف تقتل إدمان السكر لديك

فيديو
https://www.youtube.com/watch?v=j3sixYr7onw


وهناك بعض المواد الغذائية التي ثبت أنها تسبب ما يسمى موت الخلايا السرطانيه المبرمج أو السمية للخلايا. وهذا يعني أن تلك الخلايا السرطانية تموت، وهناك أعشاب معينة ثبت بالفعل انها تؤدي الى موت خلايا السرطان المبرمج، أريد أن أتحدث عن أعلى ثلاثة أشياء تمنع بشكل طبيعي وتقاوم السرطان.
1. الحصول على المزيد من الفواكه والخضروات في نظامك الغذائي
الفواكه والخضروات هي الاكثر بالمغذيات الكثيفة، ومكافحة السرطان بالأطعمة ألأعلى في المواد المضادة للاكسدة، ومضادات الأكسدة تحمي خلايا الجسم من التلف الجذور الحرة ضد بروتينات مثل S- كاتينين. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على الكثير من السكر في النظام الغذائي الخاص بك، يجب عليك تناول المزيد من التوت التي لديها طن من المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات والمعادن والماء والشوارد على الرغم من أن لديها بعض السكر الطبيعي؟
حسنا، تلك المواد المضادة للاكسدة تمنع بروتين مثل S- كاتينين من التسبب في وجود السرطان لأنه يحمي خلايا الجسم ضد هذه البروتينات والجزيئات الحرة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها، ولكن اسمحوا لي أن أقول ان ليس كل السكر سيئ. ولكن يجب الحصول على السكر في شكل غذاء كامل، في ما يشبه التوت أو الموز، فأنت تحصل على الألياف معها
 بعض الطرق في مكافحة السرطان.
                                                                   

في تقرير يناير 2016 من معهد أبحاث السرطان وقد تبين أن كميات عالية من السكر الغذائية في النظام الغذائي الغربي التقليدي قد يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي وورم خبيث في الرئة. وفقا لمؤلفي الدراسة:
لقد وجدنا أن تناول السكروز في الفئران مماثلة لمستويات الوجبات الغربية أدى إلى زيادة نمو الورم والانبثاث، بالمقارنة مع غيره من السكر والنشا الغذائي ... الدراسة الحالية حققت تأثير السكر على تنمية الغدة السرطانية الثديية في نماذج الفئران المتعددة،. وقد قررنا أن كان الفركتوز على وجه التحديد، في سكر المائدة وعالي الفركتوز شراب الذرة، في كل مكان في نظام غذائنا، الذي كان مسؤولا عن تسهيل ورم خبيث في الرئة وإنتاج 12 HETE في أورام الثدي.
لذلك، وأنا أوصي به عصير التوت للفطور وعصير الخضار أو تناول السلطات سوبرفوود كبيرة محتملة في أي وقت، للمساعده على الوقاية من السرطان.
2. الحصول على الدهون الصحية في الجسم
يمكنك ان ترى هنا أن هذه الهرمونات هي في غاية الأهمية عندما يتعلق الأمر بالسكري والسرطان. في الواقع، العديد من أنواع السرطان اليوم تعرف باسم السرطانات الهرمونية وأن هرمون GIP يتم تحريره عندما يؤكل السكر في الجسم - ويمكن لهذه الهرمونات ان تزيد في الواقع من خطر مرض السكري والسرطان اذا كانت الامور مثل مستويات الكورتيزول مرتفعة جدا أو مستويات البروجسترون الخاصة بك منخفضة جدا ، ومستويات هرمون الاستروجين مرتفعة للغاية.
عندما تحصل على الهرمونات الخاصة بك قبالة، لأنه يزيد من خطر الإصابة بالسرطان. جزء من ذلك يعود إلى الحصول على الدهون غير الصحية أيضا. أنت تعرف الدهون مهمة لخلية الاتصال، ثم انت تعرف انها مهمه لكل خلية في الجسم. اللذي يحتوي على 75 تريليون خلية في جسمك، وعلى كل واحد من هذه الخلايا لديها ما يسمى طبقة ثنائية المادة الدهنية (الدهون يعني الدهون)، وحتى تلك الدهون هي المسؤولة عن صحة الخليوي الخاص بك، ما يحصل في الخلوي وما يخرج من الخلايا الخاصة بك. الدهون مهمه لذلك، ولذا فإنني أوصى الحصول على الدهون الصحيه

3. أيضا، تابع ما نسميه بروتوكول Budwig

الآن كان جوانا Budwig الباحثه الألمانيه، قالت انها وجدت أنه عندما تكون خلايا الجسم مريضة، فأن السبب يعود إلى عدم وجود الدهون الصحية في النظام الغذائي الخاص بك، وأنها فعلت ذلك لبروتوكول خلط الألبان مثل الجبن والكفير، المعروف أيضا باسم الفلين، و اليوم وأنا استخدم منتج مثل عماساي أو أي مشروب الألبان مثقف لديه البروبيوتيك، ولكن لديه أيضا الدهون المشبعة صحية.
اذا كنت تستهلك الدهون المشبعة الصحية جنبا إلى جنب مع بذور الكتان أو زيت بذور الكتان، لذلك يمكنك الحصول على منتجات الألبان بالإضافة إلى الأحماض الدهنية أوميغا 3 ذات الأصل النباتي. تلك الأشياء معا وقد ثبت لتنشيط طبيعي الخلوي. وقد استخدم هذا في الماضي لعلاج السرطان الطبيعية الدكتور جوانا Budwig والعيادات الأخرى.

أفضل 10 أغذيه قويه تقتل خلايا السرطان  بشراسه ؟
Top 10 Cancer Fighting Superfoods


المفتاح هنا هو الحصول على أكثر من تلك الدهون الصحية من الألبان وجوز الهند، وأوميغا 3 الصحية الأطعمة من الأسماك، مثل السلمون وشيا وبذور الكتان وبعد ذلك أيضا الحصول على بعض أوميغا جيد 9 الدهون من الأشياء مثل الأفوكادو واللوز وزيت الزيتون. هذه هي جيدة أيضا، ولكن كانت تلك 3S أوميغا والدهون المشبعة الصحية رئيسيا في مكافحة السرطان.
أيضا، النظر في استخدام بعض الأعشاب مثل الكركمين، وهي موجودة في الكركم، وبروميلين، وهو انزيم بروتين موجود في لب الأناناس وأعلى جرعة هو في جوهر الأناناس. وقد تبين أن هذه المواد الغذائية في الواقع تتسبب في ما يسمى السمية لخلايا السرطان أو موت الخلايا المبرمج، ويمكنها محاربتها وتقتل الخلايا السرطانية.
وذلك باستخدام الكركم وبروميلين بكميات كبيرة، يرش منها على الغذاء الخاص بك، ووضع القرفة في عصير لتناول الافطار أو المكمل مع هذه الأعشاب، وخاصة في شكلها المخمرة، هو شيء عظيم أن تفعل للحد بشكل طبيعي من خطر الإصابة بالسرطان.
ولذلك وضعت هذه الأشياء في التجربه مرة أخرى. لنفسي، مع وجود أمي، وكان أفراد الأسرة والمرضى لقد اتخذت رعاية على مر السنين، فأنت لا ترغب في الحصول على السرطان. دعونا نقلل المخاطر عن طريق الحصول على المزيد من الفواكه والخضروات والدهون الصحية مثل الدهون المشبعة الصحية وجوز الهند ومنتجات الألبان، وأيضا الحصول على دهون أوميغا 3 وشيا البذور وبذور الكتان وسمك السلمون والحصول على المزيد من الأعشاب مثل الكركمين من الكركم وبروميلين من الأناناس. يمكنك أن تفعل ذلك، على طريقك لمكافحة السرطان.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثقافه عامه : وداعا لآلام المفاصل والساقين والعمود الفقري

ثقافه عامه : 43 فائده صحيه مدهشة في البصل ؟؟

ثقافه عامه : افضل 16 طعام لمرضى السكري