ثقافه عامه : 4 ملاعق شاي من زيت جوز الهند يمكنها علاج مرض الزهايمر


وقد ثبت أن زيت جوز الهند  علاج قوي لمرض الزهايمر - وعشرات غيرها من الأمراض التي تهدد الحياة. مع استخدام العلاجات زيت جوز الهند، يمكنه محاربة مرض الزهايمر بكل بساطة، فقط مع 4 ملاعق من زيت جوز الهند يوميا.

في عام 2008، عالم حديثي الولادة الدكتورة ماري نيوبورت أن زوجها ستيف كان في المراحل المبكرة من مرض الزهايمر. وكان ستيف فقط 58 في ذلك الوقت!
لكن الدكتور نيوبورت سبق مشاهدة الانخفاض البطيء له لبضع سنوات مخيفة. بعد تشخيصه، وقالت انها بحثت يائسة للعثور على  التجارب السريرية التي قد تبطئ تقدم المرض.

بعد بحثها في الدوريات لا تعد ولا تحصى ، صادف ماري على عمل الدكتور ريتشارد Veech وحفنة من الآخرين الذين كانوا يدرسون الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (المراكز)، وكيتون لعلاج الزهايمر. الدكتور Veech، وهو باحث في المعاهد الوطنية للصحة، كان واحدا من أول من يعترف ...






... قوة كيتون!
في أواخر '90s وأوائل 2000s، اكتشف الدكتور Veech كيف الكيتونات قد يقاوم أعطال في إنتاج الطاقة في كل من الزهايمر وباركنسون المرضى. في عام 2001، نشر نتائجه في مجلة الاتحاد الدولي للكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية، IUBMB الحياة.
كما يحدث، زيت جوز الهند هو واحد من أفضل (وبعض) مصادر العالم من هذه المراكز. في الواقع، يرصد 65٪ من زيت جوز الهند حتى من هذه المراكز. زيت جوز الهند هو أيضا مصدر مذهلة من كيتون، لأن هؤلاء يتم إنتاجها من خلال عملية التمثيل الغذائي للهذه المراكز - وأنها قد تكون سلاحا حاسما ضد مجموعة من الظروف المعوقة مثل. . .
مرض الشلل الرعاش
ALS (مرض لو جيهريج)
مرض هنتنغتون
عقار الصرع المقاوم
داء السكري
وجدت ماري الأمل في بحث الدكتور Veech وتعزيز لها حل للعثور على تجربة سريرية لستيف للدخول - ولكن كانت جهودها مؤلمة ومخيبة للآمال. وأخيرا، بعد رفض وخاصة مزعج، قدمت الدكتوره نيوبورت قرار.
"، التفكير، ما الذي حصلنا عليه أن يخسر، توقفنا في تخزين المواد الغذائية الصحية في الطريق إلى البيت والتقطت ربع غالون من 100٪" عذراء "زيت جوز الهند" وقالت ماري في دراسة حالة لها نشر مؤخرا.
 وقدمت لزوجها ستيف حوالي 4 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند يوميا.
ولدهشة مريم، أجاب ستيف في غضون ساعات. وأشارت إلى التحسينات المعرفية المتميزة التي تم التحقق منها في وقت لاحق خلال رحلة العودة إلى الطبيب ستيف. وتابع الدكتور نيوبورت دراسة حالتها لمدة 60 يوما، وعلاج ستيف مع نفس النظام اليومي البسيط ومراقبة الإدراك له مع الاختبارات القياسية مرض الزهايمر.
النتائج كانت مذهله - وعندما لقاء الدكتور Veech، وقال انه لم يفاجأ. في الواقع، أكدت دراسة حالة ماري البحوث Veech مع هذه المراكز. ما فعله مفاجأة له هو أن ستيف حققت هذا التقدم السريع في مثل هذه الجرعة المنخفضة.
الغذاء للفكر
ومن المفارقات أن علاج زيت جوز الهند تعرضت لهجوم مرة واحدة من قبل خبراء التغذية غير الصحية  - عندما تكون في واقع الأمر هو معجزة الطبيعة مع "الدهون الصحية" التي يمكن. . .
التحكم في الكوليسترول
منع تصلب الشرايين وأمراض القلب والأوعية الدموية
الأيض دفعة
كبح الشهية
تقوية جهاز المناعة
والآن الأحماض الدهنية لها قوه نادرة توفر الحماية ضد مرض الزهايمر عن طريق تجديد الدماغ اللذي يتضور جوعا. للجلوكوز
يبدأ اللغز مع الأنسولين. أجسادنا تستخدم الأنسولين لتحويل الجلوكوز من الأطعمة التي نتناولها إلى طاقة قابلة للاستخدام. لمرضى السكري، والمشاكله عندما يعجز الجسم عن الاستجابة للأنسولين وتباطؤ الانتاج. ل الأنسولين، أي تحويل الطاقة، ألى وقود. ويبدأ الجسم لإيقاف.
ما اكتشفته مؤخرا البحث هي أن الدماغ في الواقع يأخذ الأنسولين الخاص به، وذلك باستخدام لالتقاط الجلوكوز وقود احتياجاتها الخاصة.
ترجمة عملية لتحويل الطاقة في الدماغ هي نفسها كما في باقي الجسم. ولكن هذا يفتح الباب لنفس المشكلة التي تكمن وراء مرض السكري. إذا توقف الدماغ تصنيع الأنسولين، سيتم تحويل أي من الجلوكوز مرورا إلى وقود.
دون ما يكفي من الغذاء، والدماغ حرفيا "تجويع حتى الموت". وبهذه الطريقة، فإن الدماغ المصابة بمرض الزهايمر-ضمور وإيقاف، تماما مثل جسم مريض السكر ل. رابط مباشر غير واضح، لكنه لم يكن مفاجئا أن مرضى السكري أكثر عرضة لخطر أعلى 65٪ للتعاقد مرض الزهايمر.
وقود بديل للدماغ
لحسن الحظ، فإن الدماغ لديه خيارات. الجلوكوز هو ليس المادة الخام الوحيدة للحصول على الوقود. مادة أخرى - تذكر تلك الهيئات كيتون في زيت جوز الهند؟ - يجعل غذاء الدماغ قوية بشكل لا يصدق.
ما Veech وزملاؤه المستفاد هو أن عملية التمثيل الغذائي في الدماغ من هذه المراكز يخلق كيتون بيتا هيدروكسي، التي تحمي الخلايا العصبية ويتم تحويلها إلى طاقة.
كما التمثيل الغذائي في الجسم كيتون، وتدفق الدم إلى الدماغ يزيد أيضا. هذه العملية التآزر قد تمنع أيضا انحطاط والحفاظ على الدماغ قويا.
يستمر إثبات الصفات الواقية لزيت جوز الهند للخروج. وقد اكتشف الباحثون عمل مضاد للفيروسات قويا ضد مجموعة من ألأمراض بما في ذلك الحصبة، الهربس، والأنفلونزا، والتهاب الكبد الوبائي، وحتى فيروس نقص المناعة البشرية. وقد أشارت الدراسات الأخرى إلى خصائصه المضادات الحيوية.
وحتى تم الاعتراف بمعالجة زيت جوز الهند لتثبيط نمو الخلايا السرطانية - مع دراسات من سرطان البروستاتا تظهر النتائج خاصة واعدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثقافه عامه : وداعا لآلام المفاصل والساقين والعمود الفقري

ثقافه عامه : 43 فائده صحيه مدهشة في البصل ؟؟

ثقافه عامه: السكرألأبيض سبب امراض نقص المناعة والسرطان والزهايمر