ثقافه عامه : الدراسات العلمية تثبت ان الثوم يقتل السرطان







الثوم هو الخلايا الهجوميه القاتلة الطبيعية وهي أقوى الخلايا في كريات ت الدم  البيضاء انه ترسانة خلايا الدم. فهو يقتل الخلايا السرطانية والفيروسات والفطريات والبكتيريا ".
 الثوم يقتل خلايا السرطان "في غضون 30 دقيقة من التعرض"
"هذا البحث يسلط الضوء على آمال كبيرة من (الثوم) حيث تبين انه يعطل النمو السرطاني لخلايا الورم في مخ الإنسان"
"ويحول دون نمو الورم تماما في الفئران مع الثوم في النظام الخاص بهم، حتى بعد الحقن المباشر للخلايا السرطانية الطازجة والأورام السرطانية المزروعة"
"هناك حاجة لمزيد من الدراسات في النماذج الحيوانية من الأورام السرطانية قبل تطبيق هذه الاستراتيجية العلاجية لمرضى الأورام."      
                                                          

إذا كنت تأكل الثوم والعسل على الريق لمدة 7 أيام، وهذا هو ما يحدث لجسمك

If You Eat Garlic And Honey On An

  Empty Stomach For 7 Days, This Is

  What Happens To Your Body



الثوم هو والنباتات الطبية.
الاسم العلمي: بيسوم بيسوم L.
وهو ينتمي إلى عائلة فصيلة
الثوم هو نبات سنوي في آسيا الوسطى ولكن استخدامها على نطاق واسع باعتبارها بهار والخصائص الطبية، ويزرع في جميع القارات تقريبا.
الأجزاء المستخدمة هي المصابيح الثوم التي تحتوي على مجموعة متنوعة واسعة من المكونات النشطة ذات الخصائص الطبية التي تبرز في المملكة النباتية.
مكونات الثوم فعاله في توفير فوائد كثيره للقلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي والتناسلي والمسالك البولية، والجهاز الهضمي، ومكونات الدم، والجلد والأغشية المخاطية.
وتستند هذه الخصائص بشكل أساسي على كمية كبيرة من الكبريت الذي يحتوي بالإضافة إلى الكالسيوم والفوسفور والحديد والصوديوم والبوتاسيوم وفيتامين A، B، C ونيكوتيناميد.

تحسين حياتك الجنسية مع الثوم 

مع الثوم - الصحة الجنسية
"الثوم هو الغذاء الصحي بأمتياز ".
وهو أن الثوم له العديد من الخصائص المفيدة لصحتنا.
تجنب الثوم قبل الذهاب إلى غرفة العمليات لأنها مضادة للتخثر.
دراسة حددت ان الأليسين، وهو مركب يساعد الجسم على قتل الخلايا السرطانية.
الثوم يساعد في تقليل الكوليسترول ومستويات الدهون الثلاثية في الدم، وكذلك يخفض ضغط الدم، يخفف وينقي الدم ويمنع تخثر أو تجلط الدم في الأوعية الدموية. لذلك، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وتصلب الشرايين.
وقد تم ربط الثوم على مستويات السكر في الدم كما أنه يحفز عملية امتصاص للحد من هذه المستويات.
مضاد حيوي طبيعي، مسكن، فعال ضد حب الشباب، ولدغ الحشرات، والبثور، والدوالي والبواسير، كما أنه يحمي الدورة الدموية. ويجنب الإمساك، ويمنع الكلى ومشاكل في العضلات (عرق النسا والروماتيزم، والنقرس، والتهاب المفاصل وهشاشة العظام).

Just a Spoonful of Garlic (and Honey) Makes the Medicine ...



و مدر للبول، ويعمل على علاج  البنكرياس والكبد والغدة الكظرية، الغدة النخامية والغدة الدرقية. الحرارة الجيدة، ويكون العرق للتخلص من السموم. مفيد في التهابات في الفم والحلق أو الصدر (الربو والانفلونزا والسعال (مقشع جيد)، وما إلى ذلك)، والتهابات المعدة (التهاب المعدة والأمعاء والإسهال)، والتهابات الجلد والتهابات المبيضات البولي التناسلي.
الثوم يمكن أن تؤخذ على شكل أقراص، وكبسولات، واستنشاق والمشروبات والكحول، منقوعه في الماء، والمقلية، والمطبوخة في بالزيت والخام، والمشويه، وغيرها.
هناك عدة طرق لإزالة هذه الرائحة، كذلك مضغ أوراق طازجه من الكرفس والنعناع الطازجة أو البقدونس وبضع قطرات من الليمون. أو أخذ التسريب من البابونج، الكافور، الزعتر أو إكليل الجبل.

وفيما يلي قائمة من الدراسات التي تبين الآثار من الثوم لعلاج وعلاج السرطان.
* 1. الخلايا القاتلة الطبيعية  تقتل الخلايا السرطانية والفيروسات والفطريات والبكتيريا. وقد أظهرت دراسة نشرت في المجلة الطبية الألمانية "دويتشه Zeitshrift" تقارير عن نتائج 7 من المرضى الذين يتناولون 5 غرامات من الثوم يوميا. وأضافوا أن "6 من 7 المرضى لديهم نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية الطبيعي بعد 6 أسابيع، وأنه كل ما كان النشاط NK الطبيعي بعد 12 أسبوعا".
* 2. بي بي سي نيوز: كشفت العلماء أدلة جديدة على أن الثوم يمكن أن تحمي ضد بعض أنواع السرطان. والبحث الذي قام به فريق من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل، وتبين أن الأشخاص الذين يتناولون الثوم الخام أو المطبوخ قطع بانتظام من خطر الاصابة بسرطان المعدة بنحو النصف مقارنة مع أولئك الذين يأكلون لا شيء. كما أنها تحد من مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم بنسبة تصل إلى الثلثين.
وقال كبير الباحثين البروفيسور لينور: "يبدو أن هناك لذلك تأثير وقائي قوي ثابت للناس الذين يستهلكون الثوم العادي. "لا يهم إذا كانوا تناول الثوم في الصين أو في الولايات المتحدة، ". ومع ذلك، استند الباحثون في نتائجهم على بيانات من 22 دراسة سابقة من جميع أنحاء العالم على تأثير الثوم على السرطان. ويعتقد العديد من العلماء الثوم يساعد على منع سرطان المعدة لأنه له تأثيرات مضادة للبكتيريا ضد البكتيريا، هيليكوباكتر بيلوري، وجدت في المعدة والمعروف لتعزيز السرطان هناك.

* 3. البروفيسور مايكل Wargovich في جامعة تكساس بدراسة الآثار المترتبة على عنصرين رئيسيين  من الثوم النقي- dialylsulphide (DAS) والسيستين S-الأليل. انه اختبر هذه المركبات على نموذجين من السرطان الحيواني وجد أن الأورام يمكن أن تخفض بنسبة 50 إلى 75٪ ثم أعطى ضوابط له جرعة وقائية من الثوم ثم حاول عمدا للحث على شكل خبيث في سرطان المريء. وجد أن الثوم يمنع تماما الورم من ألأنتشار. وخلص إلى أن ألأنتظام في تناول الثوم  يمنح الحماية من السرطان.

تلقت راي بالفعل منحتين R01 (تمويل ما يقرب من 2.5 مليون $ مجتمعة)، واحد من المعهد الوطني للسرطان (NCI) وآخر من المعهد الوطني للأمراض العصبية والسكتة الدماغية (NINDS)، لدعم برنامجه البحوث العصبية الأورام. كان لديه فريق البحث المثمر الذي يشمل خمسة زملاء ما بعد الدكتوراه.
أما بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى الاستفادة من أي مزايا مضادة للسرطان المحتملة من الثوم الآن، تطبق قواعد معينة. وقال راي الناس يجب قطع وقشر قطعة من الثوم الطازج، والسماح لها الجلوس لمدة خمس عشرة دقيقة قبل تناول الطعام أو طهيه. هناك حاجة إلى هذا القدر من الوقت للافراج عن انزيم (allinase) التي تنتج هذه المركبات المضادة للسرطان. كل من راي وبانيك يحذر الجمهور في تناول الكثير من الثوم، مشيرا إلى أن كثيرا من أنها يمكن أن تسبب الإسهال، والحساسية، ونزيف داخلي، ورائحة الفم الكريهة ورائحة الجسم، وبين مشاكل أخرى، ولذلك فمن المهم مراقبة استهلاك الثوم.
* 8. دراسة يابانية كبرى من قبل مستشفى هيروشيما جامعة، السريرية للطب الباطني، مدرسة كاواساكي الطبية، ومستشفى Onomichi العام، أجرى تجربة سريرية الإنسان على تأثير مستخلص الثوم (AGE) في أورام القولون والمستقيم (نمو الورم). كان المرضى المسجلين في هذه الدراسة السريرية بين 40 و 79 ص القديمة، الذين كانوا مصممين من تنظير القولون لأنها تحمل أورام القولون والمستقيم.
وتشيراحدى الدراسات اليابانيه إلى أن مستخلص الثوم (AGE) له تأثير قمعي على تطور أورام القولون والمستقيم بين البشر. هذا التأثير يقلل من العديد من عوامل الخطر من السرطان.  وتبين ان المركبات العضوية والكبريت الموجودة في الثوم تعمل بشكل فعال ضد الإصابة بالورم الأرومي الدبقي، وهو نوع من مكافئ ورم في المخ

 أن الثوم يمنع  تصلب الشرايين وفقا لدراسة قدمت في المؤتمر السنوي 6TH على تصلب الشرايين،
"ادارة الاغذية والعقاقير ينبغي أن ننظر في البيانات المتوفرة لدينا وإعطاء الثوم مطالبة الصحية الحقيقية في الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية،
 لاحظ الخبراء  ان الثوم قادر على تغيير مجرى الأمراض المعدية لأنه يمكن استخدامها كعامل مضاد للجراثيم أو وكيل مضاد للفيروسات. وقد تبين أيضا ان الثوم في بعض الدراسات يؤدي إلى تقليل ارتفاع نسبة السكر في الدم، وزيادة التمثيل الغذائي، وتمنع نمو وتكوين الخلايا السرطانية، ومنع الالتهاب، وتخفيف الحساسية والربو.
الثوم  جيد لأي مرض أو عدوى. ويمنع ويشفي التهاب المفاصل والربو ومشاكل في الدورة الدموية ونزلات البرد والأنفلونزا، واضطرابات الجهاز الهضمي، والأرق، وأمراض الكبد، والتهاب الجيوب الأنفية، والقرحة. وقد تم استخدامه منذ أيام المصريين لعلاج الجروح، والالتهابات والأورام، والطفيليات المعوية. سمعة الثوم  كعشب طبي قويه وتعود إلى أكثر من 5000 سنة. وهو مصدر غني من ألين، الأليسين، والكروم، والفوسفور، والكبريت التي تحتوي على الأحماض الأمينية. تم العثور على مركب يسمى ثنائي الآليل كبريتيد في الثوم ويرد على تعطيل المواد المسرطنة قوية في الدراسات الحيوانية. الثوم هو الطبيعي، والمضادات الحيوية القوية، المضادة للفيروسات ومضاد للفطريات عشب.
أجرت دراسة أجريت في جامعة بوسطن كلية الطب الاختبارات التي الثوم ثبت أن تكون فعالة مثل المضادات الحيوية في قتل 14 نوعا من البكتيريا في الالتهابات
وهنا لائحة من بعض ما الثوم يمكن القيام به:
1. الثوم هو مضاد حيوي. (يحتوي على الأليسين)
2. يقلل من نسبة الكولسترول
3. يقوي جهاز المناعة
4. هو ترياق السم
5. انها تستخدم كمادة حافظة
6. مضاد للسرطان (الجرمانيوم)
7. يؤخر نمو الورم
8. ينظم ضغط الدم
9. يحل وحة من جدران الشرايين
10. ينظم السكر في الدم
11. دفاع ضد الحساسية
12. يقتل / تطرد الطفيليات / الدبوسية الخ
13. يحتوي على فيتامينات A-B-C-B2-B6 والكالسيوم والزنك وأكثر من ذلك بكثير
14. يقلل من نزلات البرد بنسبة 50٪
15. يخفف الدم
16. يعزز صحة القلب
17. هو antioxident-يقتات الجذور الحرة
18. يزيد من إنتاج الصفراء
19. خطوط جدران الأوعية الدموية (أكسيد النيتريك)
20. يمنع تصلب الشرايين / السكتة الدماغية الهجمات / قلب
21. أفضل القرنفل enima، (سحق، يضاف الماء، ونقع بين عشية وضحاها
22. يزيل الثآليل (تطبيق الخارجي الخام)
23. تعزيز السيطرة على الوزن
24. يعزز صحة الجهاز التنفسي (التهاب القصبات / الربو / السعال الخ
25. يعالج التهاب الأذن (التفاف قليلا من الثوم في الأنسجة، وإدراج في الأذن. ترك بين عشية وضحاها
26. يشفي آلام لدغ الحشرات (عصير مزيج ث / الملح، وحسن لكدمات / ringworms / الالتواء
توقف 27. وجع الاسنان (فرك الخام على اللثة)
28. يزيل الجيوب الأنفية (تذوب الزبدة، يضاف الثوم المفروم على نخب
29. يعالج الهربس (قطع القرنفل في نصف، وأكل النصف، ووضع الباقي في المنطقة المنكوبة. قد اللدغة)
30. تطبيق عصير الثوم الخام على الطفح الجلدي، و/ دغات البق، ووقف الحكة.
31. يشفي السعال (مزيج عصير الثوم ث / العسل، وتأخذ 4 مرات يوميا
32. علاج bolating / تقلصات الإمساك (قطع القرنفل إلى قطع صغيرة وابتلاع
33. يعالج الربو (10 قطرات من عصير الثوم ث العسل / 2 ملعقة صغيرة


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثقافه عامه : وداعا لآلام المفاصل والساقين والعمود الفقري

ثقافه عامه : 43 فائده صحيه مدهشة في البصل ؟؟

ثقافه عامه : 10 طرق للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بدون دواء