ألأغذيه الفعاله في علاج ألأمراض-1:القرفه

فوائد مشروب القرفة بالحليب



ناول كوب الحليب يومياً في الصباح يزيد من قوة الجسم و يمده  بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها و لكن ما لا يعرفه الكثير أن إضافة القرفة للحليب تعمل على مضاعفة فوائده و سوف تبرز السطور التالية بالتفصيل فوائد تناول مشروب القرفة بالحليب .أولاً لمحة سريعة عن القيمة الغذائية للحليب ،و القرفة .. الحليب من أهم مصادر الكالسيوم و الفيتامينات ،و المعادن يستفاد من الحليب في تقوية العظام والوقاية من الكسور و الهشاشة ،و المحافظة على صحة الأسنان ،و ضبط ضغط الدم ،و زيادة قوة الشعر و تحسين وظائف أعضاء جسم الإنسان بأكملها أما القرفة فهي عشبة من الأعشاب الطبية ،و أيضاً تستخدم كنوع من التوابل الذي يضاف للطعام لتمنحه نكهة مميزة فضلاً عن قيمتها الغذائية العالية حيث أنها تحتوي على ألياف ،و بروتينات ،و سعرات حرارية ،و يستفاد منها في علاج القئ ،و الغثيان ،و الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي حيث إنها تعالج الإسهال ،و العصارة المعدية ،و يستفاد منها مرضى ضغط الدم المرتفع في ضبطه و تزيد من قوة و طاقة الجسم كما تسهم  القرفة في علاج أمراض القلب الخطيرة حيث تعمل على زيادة كفاءة عضلة القلب وتحد من تكون الكوليسترول الضار في الشرايين مما يحمي من انسداد الشرايين والوقاية من الاصابة بجلطات القلب كما تبين من خلال الدراسات الطبية أن مشروب القرفة مفيد لمرضى سكري النوع الثاني لأنها تخفض نسبة السكر في الدم و تساعد القرفة في علاج فقدان الشهية ،و محاربة البكتيريا ،و مقاومة الالتهابات . 
فوائد مشروب القرفة بالحليب :
– ثانياً مشروب القرفة بالحليب يزيد من دفء الجسم .. ثبت أن تلك المشروب يعمل على زيادة التدفئة الداخلية لجسم الإنسان ومن ثم تجد أن تلك المشروب يعد علاج طبيعي للأشخاص الذين يعانون من برودة اليدين ،و القدمين بشكل مزمن .
– ثالثاً مشروب القرفة بالحليب مفيد للجهاز الهضمي .. يحميك تلك المشروب من مشكلات الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم ،و اضطرابات المعدة ،و تقلص الأمعاء ،و الاسهال .
– رابعاً مشروب القرفة بالحليب يضبط نسبة السوائل بالجسم .. من المعروف أن الحليب يحتوي على نسبة 87 % من الماء لذلك يتحكم في نسب السوائل جسم الإنسان .
– خامساً مشرور القرفة بالحليب يحميك من الأرق .. ينصح الأشخاص الذين يعانون من الأرق بالحرص على تناول كوب من الحليب الدافئ ليلاً لتحسين جودة نومهم و لكن إضافة القرفة إلى الحليب سيصبح الأمر أكثر فائدة لأنها أيضاً من الأعشاب التي تحد من الأرق .
– سادساً مشروب القرفة بالحليب يعالج مشكلات الأسنان … يعمل تلك المشروب اللذيذ على علاج الأسنان و الحد من التسوس بالإضافة إلى زيادة قوة اللثة و مقاومة الالتهابات .
تحضير مشرب القرفة باللبن ..الطريقة الأولى : احضار ملعقة من القرفة و كوب من الحليب الدافئ أو البارد حسب الرغبة و إضافة تلك الملعقة للكوب و التحلية بالسكر أو العسل حسب الرغبة و التقليب جيداً .
طريقة أخرى : احضار كوب ماء ،و ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة ،و عدد 2 ملعقة كبيرة من الحليب المجفف ثم نقوم بغلي القرفة جيداً مع نصف كوب ماء و وضع اللبن المجفف في نصف الكوب الآخر و اذابته جيداً ثم يضاف إلى القرفة و هي تغلي على النار و يترك حتى يغلي معها ثم تحليته حسب الرغبة .
ملاحظة .. بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون أدوية لعلاج بعض الأمراض يفضل أن لا يقبلوا على تناول الأعشاب الطبية ،و القرفة تحديداً لأنها قد تتفاعل مع الدواء مما يضر بالصحة بل يفضل استشارة الطبيب المعالج أولاً .









القرفة هي لحاء نبات شجرة دائمة الخضرة استوائية كثيفة يمكن أن يصل ارتفاعها من عشرة إلى أربعين متر. موطنها سريلانكا لكن أيضًا تزرع في جنوب شرق آسيا، وأمريكا الجنوبية والهند الغربية. من فصيلة السمروبيات، ساقها منتصبة تعلو 3 ـ 5 أمتار، الأوراق متعاقبة مركبة، والأزهار صفراء صغيرة، والثمرة صغيرة تشبه القرنفل. تحتوي قشور القرفة على زيوت طيارة حيث تصل نسبتها إلى 4%،



تأثيراته العلاجيةيفيد مغلي مسحوق لحاء القرفة في الغثيان والقيء والإسهال وآلام العضلات ويزيد من ب والعصاافراز اللعارة المعدية ويخفض ضغط الدم العالي وهو أيضا فاتح للشهية. والقرفة بها مادة تجعل الخلايا الدهنية أكثر استجابة للإنسولين الذي ينظم عملية تكسير السكر في الدم واستهلاكه في الخلايا بالجسم وتحويله لطاقة. وهذه المادة فينولية مضادة للأكسدة وتقلل من الأعراض الجانبية لمرض السكر. ولاتوجد في زيت القرفة الذي يضاف علي المواد الغذائية.تحذير  : زيت القرفة لو وضع علي الجلد يلهبه ويحمره ولو أخذ بالفم قد يسبب الغثيان والقيء وقد يسبب تلف الكلى لكن المسحوق لايضر.ويقال ان مغلى القرفة يساعد على تسهيل عملية الولادة.. لذلك ينصح بأخذ كوب من مغلى القرفة يوميا قبل موعد الولادة المحدد باسبوع.


أعواد القرفةأهم المركبات
  • ومن أهم المركبات المكونة للزيت مركب يعرف باسم سينمالدهيد وهو الذي يعزى إليه أكثر التأثيرات الدوائية،
  • كما يعتبر مركب اليوجينول المركب الثاني في الزيت والذي يُعزى إليه التأثير المهدئ،
وتوجد مركبات أخرى أقل أهمية من المركبين السابقين.
  • كما تحتـوي القشور على مـواد عفصية ومواد هلامية ومواد سكرية ونشا.
ان زيت القرفة الأساسي هو العامل الرئيسي في مفعولها المقوي والمنشط للدورة الدموية والتنفس، والمدر للافرازات، والقابض للأوعية والمحرك للأمعاء، والمعقم المضاد للتعفن، و لهذا نرى القرفة تدخل في تركيب الكثير من الأدوية والمستحضرات الصيدلانية، وتعتبر القرفة الصينية أكثر غنى بالزيت العطري من أنواع القرفة الأخرى.



أوراق القرفة البريةاستعمالات زيت القرفة
  • يستعمل زيت القرفة دهاناً لعلاج الكلف والنمش والصداع والزكام وآلام الأذن.
  • يستعمل زيت القرفة مع الخل دهاناً لعلاج البثور والقروح، وحديثاً دخل مسحوق القرفة في صناعة مراهم ضد الحروق والقروح.
  • يستعمل زيت القرفة بمعدل قطرة إلى قطرتين كمادة مطهرة.



رسمة توضيحية لنبات الدار صينيتحذيريجب عدم استعمال زيت القرفة إلا تحت استشارة طبية حيث إنه يسبب دوخة وقيئاً، وربما يسبب تلفاً للكلى كما أن استعمال الزيت دهاناً للجلد قد يسبب حرقانا واحمراراً فيجب تحاشيه.استخداماتها في المأكولات


فطيرة التفاحتستخدم القرفة بإضافتها للمأكولات لتطييبها فهي تستخدم:
  • كمشروب ساخن يضاف الدارسين للشاي ويسمى في العراق شاي دارسين.
  • تضاف القرفة للحلويات والمعجنات لإعطائها الطعم المميز كما في فطيرة التفاح.
  • تضاف القرفة للعلكة وتعرف بالعلكة بالدارسين التي تضفي على الفم الرائحة والنفس الطيب.



نوعان من القرفة: قرفة عادية وقرفة أندونيسية على اليمينمن أشهر الحلوايات التي تضاف إليها القرفة هي حلى لفائف القرفة، بسبوسة بالقرفة، طبقات البسكويت والقرفةالمعلومات الغذائيةيحتوي كل 100غ من بهارات القرفة، بحسب وزارة الزراعة الأميركية على المعلومات الغذائية التالية :
  • السعرات الحرارية: 247
  • الدهون: 1.24
  • الدهون المشبعة: 0.34
  • الكاربوهيدرات: 80.59
  • الألياف: 53.1
  • البروتينات: 3.99
  • الكولسترول: 0


– أولاً مشروب القرفة بالحليب يرفع كفاءة الدورة الدموية .. يستفاد من مشروب القرفة بالحليب في تنشيط الدورة الدموية في جسم الانسان .




ماهي القرفه ؟

الاسم تعرف بالعصور الوسطى لدى العرب باسم الدارصيني على الحقيقة و دارصيني الصين أو القرفة السَيْلاَنِيَة[ اما اسم القِرْفَة[] فيأتي من اللغة التاميلية: கருவா كَارُوڤَا)


ذات مرة، كانت القرفة أكثر قيمة من الذهب. ومعظمنا يفضل الحصول على 24 غرام من القرفه – كبديل عن 24 غرام من الذهب - وهذه تضع  التوابل على قدر عال من ألأهميه. يمكن ذكر الفوائد الصحية المحتملة من القرفة كما تم تأكيدها من قبل العديد من الخبراء القرفه شيء مذهل.
7 فوائد صحية مثبتة من القرفة
1. القرفة تساعد في علاج مرض السكري من النوع 2.
ولئن كان صحيحا أنه لا يوجد علاج لمرض السكري من النوع 2، يمكن للقرفة أن تكون أداة فعالة في إدارة هذا المرض.
ووفقا لوري كينيون فارلي، استشاري التغذية شهادة متخصصة في قطاعات الصحة واللياقة البدنية ومكافحة الشيخوخة واحد من الخبراء ، يمكن أن القرفة تساعد في إدارة هذا المرض بطريقتين مختلفتين. "يمكن أن تخفض ضغط الدم ويكون لها تأثير إيجابي على علامات في الدم لمرضى السكري من النوع 2"، كما يوضح. القرفة ويمكن أيضا أن يقلل من مقاومة الأنسولين، الذي يشرح فارلي، "وقد تبين أن خفض مستويات السكر في الدم أثناء الصيام بنسبة تصل إلى 29٪، والتي يمكن أن تقلل من مثيل السكري من النوع 2."

شين إليسون، MS، الكيميائيه الطبية ومؤسسه سموم السكر، يشرح بالضبط كيف يعمل هذا. "(القرفة) يعمل مباشرة على خلايا العضلات لإجبارهم على إزالة السكر من مجرى الدم، حيث يتم تحويلها إلى طاقة،" كما تقول. "انها معروضة حتى للعمل بشكل أفضل من معظم مدارس الوصفات الطبية."

والمفتاح هو في زيادة حساسية الأنسولين في الجسم، والحساسية التي، في حين موجودة عند الولادة بالنسبة لأولئك غير المصابين بالسكري نوع 1، وانخفاض ببطء مع تقدمنا ​​في العمر، واستهلاك المزيد من السكر. ونتيجة لذلك، السكر يتحرك حولها في الدم، مما تسبب في مرض السكري ومشاكل صحية أخرى. "القرفة، والتي هي تماما غير سامة والتصليح المستقبلات بحيث تكون مرة أخرى استجابة للأنسولين،" إليسون يفسر. "في الوقت المناسب، على مستويات السكر في تطبيع بسبب زيادة في الحساسية للانسولين."

أضف إلى ذلك حقيقة أن القرفة لها طعم حلو طبيعي أن يخلو من السكر، بالإضافة إلى الأطعمة مثل اللبن كحلوى أو وجبة خفيفة، وسترى قريبا لماذا نقترح على أنها العنصر الرئيسي للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2.

2. القرفة يمكن أن تخفض الكولسترول السيئ (أو LDL).
حتى لو كنت لا تعاني من مرض السكري، قد ترغب في تضمين القرفة في النظام الغذائي الخاص بك للعديد من نفس الأسباب أولئك الذين لا يفعلون.

كما كارينا باريك، MScN، MSiMR، والتغذية الشاملة لكيت Naumes ND الشمولي العافية في دالاس يفسر،ما هو تأثير إيجابي على نوع 2 أعراض مرض السكري نتيجة لعدد من العوامل، أبرزها "تحسين مستوى السكر في الدم، وخفض الصيام السكر في الدم، وخفض الدهون الثلاثية، الكولسترول الضار، والكولسترول الكلي. "وهذه كلها الفوائد التي يمكن أن تساعد حتى أولئك الذين لا يعانون من مرض السكري، بما في ذلك مع مخاوف الكوليسترول وراثية أو مشاكل.

"(القرفة) يساعد على إزالة الكوليسترول من الجسم.

وهذا ليس كل شيء. "تناول منتظم من القرفة  تساعد أيضا في التخفيف من آثار الوجبات الغنية بالدهون عن طريق إبطاء زيادة في نسبة السكر في الدم بعد وجبة"، ويقول باريك. وهذا يعني أنه عندما يتم إضافة القرفة إلى النظام الغذائي الخاص بك، وآثار من الخيارات عالية الدهون في بعض الأحيان قد لا تكون تماما كما تضر صحتك لأنها ستكون على خلاف ذلك.

3. القرفة ومضاد للفطريات، مضاد للجراثيم، وحتى خصائص مضادة للفيروسات.

وقد ثبت ان القرفة مكافحة للفطريات،والبكتيريا، والعناصر الفيروسية في الأغذية، وبالتالي منع التلف. فإنه ليس من المستغرب أن في العصور الوسطى، عندما تتلف المواد الغذائية على نحو أكثر تواترا بكثير نظرا لعدم وجود التبريد، وصفات كثيرة، سواء اللذيذة والشهية، وبنكهة التوابل.

ولكن هذه الخصائص من القرفة لا تمتد إلا لمواسم الأطعمة القرفة. المستهلكين من القرفة يمكن أن تستفيد من هذه الخصائص أيضا، وفقا لخبرائنا الذين يقولون القرفة يمكن أن تستخدم كجزء من العلاج لشيء من مشاكل في الرئة لنزلات البرد.

دنيس بارون، مربية للعناية بالصحة ومدير الأيورفيدا  توضح أن القرفة يمكن أن تساعد في جميع أنواع القضايا احتقان الرئة. "كما أنه يساعد ضخ المخاط "، كما تشرح، وبالتالي الإقلال من السعال الموسمي البسيط لالتهاب الشعب الهوائية، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع العلاجات الأخرى.

ولكن ربما استخدام الأكثر إثارة للدهشة من القرفة في مكافحة الفيروسات ، وليس مجرد نزلات البرد. "وتبين البحوث أن مستخلص القرفة قد تساعد في مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق منع الفيروس للخلايا الجرثوميه من الدخول"، ويقول باريك. "لذلك، خلاصة القرفة يحتمل أن تساهم في إدارة فيروس نقص المناعة البشرية."
4. القرفة يمكن أن تساعد في علاج أعراض مرض الزهايمر والشلل الرعاش.

أمراض الزهايمر وباركنسون شرطان العصبية التي، في الوقت الحالي، هي غير قابل للشفاء. بالتالي جزءا كبيرا من علاج هذه الأمراض في إدارة أعراض، وهذا يمكن أن يتعزز مع إضافة القرفة إلى النظام العادي.

"وقد تبين أن القرفة لمساعدة الخلايا العصبية وتحسين وظيفة الحركة في أولئك الذين يعانون من مرض الزهايمر أو الشلل الرعاش"، ويوضح فارلي. ويمكن لهذه المساهمات تساعد الذين يعانون من هذين المرضين يستمر روتين حياتهم العادية مع أقل بكثير عائق.

 5. القرفة خصائص مضادة للسرطان.

وتعزى الكثير من سوبرفوودس مع خصائص مضادة للسرطان، ولكن من المهم عدم القفز من السوبر الغذاء إلى قوة عظمى. ويوضح باريك السبب في أنه من المهم ألا ننجرف.

"تشير الدلائل إلى أن القرفة قد يكون لها آثار مضادة للسرطان، وكذلك، على الرغم من أن الأبحاث حتى الآن يقتصر على الدراسات الحيوانية"، كما تقول. "هذه التجارب تثبت أن خلاصة القرفة يؤدي إلى إبطاء نمو الخلايا السرطانية والحث موت الخلايا السرطانية".

إذا كانت هذه الخصائص لا تمتد إلى البشر، ثم القرفة في الواقع قد تكون قادرة على إبطاء نمو وقتل الخلايا السرطانية. وحتى لو كانت هذه الخصائص لا تمتد إلى علاج للسرطان لدى البشر، وخصائص أخرى من القرفة، بما في ذلك وجود المواد المضادة للاكسدة والجذور الحرة، يمكن أن تسهم في الآثار المحتملة المضادة للسرطان.

6. القرفة لديها خصائص مضادة للالتهابات.

استهلاك القرفة يمكن أن تقلل من كلا الالتهابات ومحددة. الأول هو أهمية خاصة في العالم الغربي، وفقا لباريخ.


وتقول ان في الغرب، "التهاب الجهازية مشكلة البارزة التي أدت إلى ارتفاع معدلات الإصابة بأمراض مزمنة." بإضافة القرفة لحمية منتظمة، يمكن تخفيض هذه الالتهابات بشكل كبير ".

تخفيض التهاب معين يعني أن استهلاك القرفة يمكن أن تساعد في علاج أنواع معينة من الألم والصداع، فضلا عن آلام التهاب المفاصل. انها تلعب دورا مزدوجا في هذا نوع معين من الألم، وفقا لبارون، كما يمكن القرفة أيضا تعزيز الدورة الدموية. "ومشاكل في الدورة الدموية مثل متلازمة رينود أو التهاب المفاصل، وهذا يساعد على تحفيز ودفع الدورة الدموية للمفاصل"، كما يوضح.

7. القرفة يمكن أن تساعد في إدارة متلازمة تكيس المبايض.

متلازمة المبيض المتعدد الكيسات هي مشكلة مع العديد من الأعراض التي تحتاج إلى أن تدار، ويمكن أن القرفة أحد العناصر الرئيسية لهذه الإدارة بسبب وجود عدد من الخصائص.

سيكون لأول مرة تكون إدارة مقاومة الأنسولين عند النساء مع متلازمة تكيس المبايض، التي يمكن أن تسهم في زيادة الوزن. "تبين في دراسة تجريبية حديثة أن القرفة تخفض مقاومة الأنسولين عند النساء مع متلازمة تكيس المبايض"، ويوضح باريخ، وتمتد استهلاك القرفة الموصى بها من الذين يعانون من مرض السكري إلى أي شخص لديه مشكلة مقاومة الانسولين.

"القرفة يمكن أن تساعد أيضا في تخفيف نزيف الحيض الثقيل المرتبطة بظروف المشتركة للصحة المرأة، مثل بطانة الرحم، وغزارة الطمث، والأورام الليفية الرحمية."

فمن الممكن أننا مجرد تنظيف السطح هنا. بعد كل شيء، والطب الصيني والأيورفيدا والتبجيل طويلة القرفة لالقوى العظمى في القريب، وذلك باستخدام لعلاج أشياء مثل نزلات البرد، وعسر الهضم وتقلصات، ناهيك عن خصائصه المضادة للتخثر وكذلك سمات الوظيفة الإدراكية والذاكرة. هذه المجتمعات أيضا القرفة يعتقد أن تحسين الطاقة والحيوية والدورة الدموية. فلا عجب لقد أطلق عليه سوبرفوود!

لماذا القرفة  جيده بالنسبة لك؟

 القليل من التوابل في السلطة؟

العديد من الخصائص رائعة القرفة تأتي من جوهر واحد، ما يسمى سينمالدهيد، التي هي موجودة بشكل طبيعي في القرفة. وفقا لباريك، سينمالدهيد هو مصدر العديد من فطريات وخصائص مضادة للجراثيم التي تجعل القرفة هذه كبيرة، بالإضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك.

لكن ليس هذا كل ما في الأمر. "تركيز عال من المواد المضادة للاكسدة القرفة يمكن أن تساعد على حماية الجسم من الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة والحد من الالتهاب، والحد من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض أخرى"، ويوضح فارلي.

مزيج من سينمالدهيد، ومضادات الأكسدة والألياف عالية القرفة هم بعض من الخصائص التي تضفي عليه آثاره الإيجابية لا يصدق على الجسم البشري.

كيفية تضمين القرفة في النظام الغذائي الخاص بك

حتى مع كل هذه الأدلة تشير إلى عجائب القرفة، نحن بالتأكيد لا تدعو إلى البدء تستهلك كميات كبيرة من ذلك - فقد وجد أنها سامة   في الجرعات الكبيرة.

نحن، ومع ذلك، وتشجيع بكل إخلاص استخدام القليل (في الشاي أو القهوة الخاص بك، إضافة إلى أطباق لذيذا، الخ.) - إن لم يكن لصحتك العامة، لأنه لا يمكن إنكار رائحتة الساحرة ونكهتة.

ما هو نوع من القرفة التي يجب استخدامها؟

لا خلاف كل القرفة على قدم المساواة، لذلك يجب الحرص على ما تشتري.

"ما يقرب من جميع القرفة في محلات البقالة ومحلات الأغذية الصحية هو ابن عم من القرفة الحقيقية"، ويوضح كريستينا الرائد، وهو الشمولي التغذية التصلب العصبي المتعدد وبالأعشاب والخبير استعادة الصحة من كريستال الصحة الشاملة.

"قرفة كاسيا، أو القرفة الصينية، له نكهة ولون متشابهة جدا، ولكن ليس لديها نفس الفوائد الصحية"، كما يوضح. "فقط قرفة يوفر عقدي الفوائد الصحية، وهذا هو التوابل باهظة الثمن التي غالبا ما يتم استبدال بصورة غير مشروعة مع قرفة كاسيا".

عند تدقيق أرفف السوبر ماركت، من المحتمل أن ترى سليخة تباع كما الصينية أو كاسيا القرفة، في حين سيتم بيعها قرفة حقيقية كما سيلان القرفة. ووفقا لخبراء لدينا، عليك أن تختار لهذا الأخير.

إذا كان لديك كاسيا القرفة على الرف بالفعل، يمكنك محاولة دمجه في النظام الغذائي الخاص بك أيضا، ولكن نأخذ في الاعتبار بعض الملاحظات الهامة.

قدلا تجد  نفس المزايا المبينة فيما يتعلق سيلان القرفة ينطبق مع كاسيا. واضاف "هذا هو السبب في معظم المكملات الغذائية والعلاجات المنزلية لا تعمل"، ويوضح الرائد. "ليس هناك ما يكفي من المادة الفعالة، وذلك لأن الشركة المصنعة لم تستخدم القرفة الصحيحة."

يحذر فارلي أيضا أن متنوعة كاسيا ينبغي أن تستهلك في جرعات صغيرة جدا. "لا يزيد عن 2 ملعقة شاي. في اليوم "، كما يشير،" وبما أنه يحتوي على نسبة أعلى من courmarin، والتي يمكن أن تكون ضارة في جرعات كبيرة. "Courmarin يمكن أن يسبب تسمم الكبد ولها خصائص منع تجلط الدم، لذلك تأكد من التحدث مع طبيبك قبل أن يضيف هذا أو أي نوع من القرفة إلى النظام الغذائي الخاص بك إذا كنت على سيولة الدم أو أدوية الكبد.

كم القرفة يجب أن تأكل؟

 وفقا لوزارة الصحة الأمريكية، هو ما يصل الى 6 غرام يوميا لمدة 6 أسابيع أو أقل.

"أود أن أقترح على بقية الاسبوع بعد 6 أسابيع، قبل البدء مرة أخرى" يقول فارلي. "الكركم يمكن اتخاذها خلال الأسبوع الباقي لأنه لديه فوائد مماثلة."

يمكنك أيضا تقليل استهلاك القرفة لمدة 5 أيام في الأسبوع بدون أسبوع راحة، يقول Parehk، على الرغم من أنها - ونحن - نحث أي شخص يبدأ نظام ملحق جديد للتشاور مع طبيب مؤهل أولا وأن نكون حذرين جدا من الإفراط في استهلاك القرفة، بغض النظر عن أي متنوعة لديك. الإفراط في القرفة أو حتى الزيادة السريعة في استهلاك القرفة يمكن أن يكون لها بعض الآثار السلبية.

 ويوضح ديزون، هو أن خصائص مضادة للبكتيريا القرفة ولا تميز بين البكتيريا الجيدة أو السيئة في الأمعاء، وهذا يعني أنك يمكن أن تجد نفسك تواجه بعض القضايا في الجهاز الهضمي ذات الصلة القرفة. "دمج الأطعمة المخمرة لتجديد معدتك مع البكتيريا الجيدة"، كما يشير.

ويحذر الخبراء لدينا أيضا ضد دمج القرفة كثيرا في النظام الغذائي الخاص بك إذا كنت حاملا، والرضاعة الطبيعية، أو لديها الدورة الشهرية الثقيلة. إذا كان أي من هذه الأشياء تنطبق عليك، يرجى الاطلاع المهنية الطبية قبل إضافة القرفة إلى النظام الغذائي الخاص بك.

القرفة يمكن شراؤها في عدة أشكال، بما في ذلك مسحوق الأرض، عيدان القرفة وزيت القرفة النباح، أو حتى كبسولات.

جين ديزون، ممرضة والصحة واللياقة البدنية متحمس وراء الصحة واللياقة البدنية، لديه بعض الاقتراحات لكيفية إضافة القرفة إلى النظام الغذائي الخاص بك. "هل يمكن إضافة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة إلى القهوة الخاص بك، أو رش بعض على طبق من الفاكهة. كما انها كبيرة مع البطاطا الحلوة المخبوزة، oatmeals والتفاح ".

 القرفة دائما أن تستخدم وحدها. "يمكنك الجمع بين الزنجبيل والهيل مع القرفة إذا كان لديك الجهاز الهضمي البطيء"، ويوضح البارون.

لم يكن لديك حتى لتناول الطعام القرفة الخاص للاستفادة من ذلك. يشير ديزون الشموع المعطرة القرفة لتعزيز وظيفة الدماغ، والبارون يجعل معجون الأسنان محلية الصنع مع القرفة وجوزة الطيب، وصودا الخبز وزيت القرفة. كما تقول ان القرفة والشوفان قناع الوجه لعلاج حب الشباب.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثقافه عامه : وداعا لآلام المفاصل والساقين والعمود الفقري

ثقافه عامه : 43 فائده صحيه مدهشة في البصل ؟؟

ثقافه عامه: السكرألأبيض سبب امراض نقص المناعة والسرطان والزهايمر