البحث العلمي الطبي عن الحلبة؟









 ماذايخبرنا  البحث العلمي الطبي عن الحلبة؟

الحلبة له تأثيرات مضادات الأكسدة. وهذا يعني أن التوابل يساعد على منع وتقليل الأضرار الناجمة عن عمليات الأكسدة التي تحدث ونحن نعيش. تعتمد أجسامنا على أكسدة للحصول على الطاقة التي تقوى أنشطتنا، ولكن الكثير من الأكسدة ونحصل على المرض والشيخوخة المبكرة. كثير من السموم وتعمل عن طريق زيادة الضرر التأكسدي في الجسم. اتباع نظام غذائي سليم يساعد على تقليل أكسدة وإدراج التوابل مثل الحلبة يمكن أن تساعد.
الأكسدة على الهرب حتى لا  تؤدي إلى التهاب.T، ورأينا تغيرا ملحوظا في حالة معالج بعد أضفنا هذا إلى برنامجه. وأفضل بحث الحلبة لفائدته في خفض نسبة السكر في الدم لدى البشر السكري والجرذان حيث ثبت من أداء متقن. بالإضافة إلى خفض نسبة السكر في الدم، وهذا التوابل مفيد قليلا يقلل أيضا مستويات والكوليسترول في البشر. وهذا يعني أن الاستخدام السليم للغذاء الطبيعي بل قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض 
وأظهرت دراسة أخرى أن بذور الحلبة تحمي من تطور الساد. أجريت هذه الدراسة في المختبر مع أنابيب الاختبار (في المختبر) ولذا فإننا لا أعرف إذا كان هذا ينطبق على الحيوانات الحية (في الجسم الحي) في هذا الوقت.


فوائد الحلبة للجسم وللشعر الدكتور محمد الفايد الحلبة للاطفال






الحلبة هي مفيدة في إدارة مرضى السرطان. في عيادتنا نجد أنه يفعل ما قال الصينية، ونحن استخدامه بمثابة المحرك البلغم. في أمراض الرئة المزمنة نرى المخاط رقيقة، والسعال تصبح أكثر إنتاجية والتنفس تحسين. مع فوائد العلم يمكننا أن نرى كيف أن تأثير مضاد للالتهابات من شأنها أن تساعد، ولكن إذا كنا نفهم الطب الصيني ثم نحن نعلم أن السرطان يعتبر شرطا البلغم كذلك. في الواقع كنا في الآونة الأخيرة هذه التوابل مع انتشار متقدم من للسرطان في رئتيه. الكلب يشعر على نحو أفضل على الفور تقريبا. فهو يقلل من urotoxicity التراكمية للبعض وكلاء العلاج الكيميائي ويحمي الكلى. وتبين البحوث أن له تأثيرات واقية الكبد مماثلة إلى وكيل العشبية مدروسة جيدا آخر (الحليب الشوك). الكثير لمفاجأة الباحث، تم العثور على مستخلص الحلبة لتكون مفيدة في الوقاية والعلاج من السرطان. قد يكون من المفيد في الوقاية من سرطان الثدي البشري أيضا.

الألم هو الفائدة الكبرى للطب والبحوث يوضح فوائد واضحة لاستخدام الحلبة. كمضاد للالتهابات كنا نتوقع الألم للحد من حيث الشفاء يقلل من الألم، ولكن بالإضافة إلى هذه الوثائق العلم تأثيرات مسكنة كبيرة. في الطب الصيني، ومن المعروف التهاب مثل الحرارة، وبالألم عندما ركود تشى. تفتقر إلى الصينية فهمنا من الأحداث الخلوية، ولكن لاحظوا بوضوح استخدام هذا سنوات عديدة العشبية قبل حتى كان لدينا المجاهر. منذ أظهرت تأثيرات مسكنة ضد الإصابات الحرارية والكيميائية، وهذا يعطينا عامل داعم لطيفة للاستخدام في مثل هذه الحالات.
تجديد الدواء هو الموضوع الساخن. ومن المثير أن الأشياء التي منع الشيخوخة، عكس الحالات المرضية وتشعرنا أفضل لفترات أطول من الوقت. وقد تبين الحلبة للمساعدة في فقدان الذاكرة من خلال تثبيط لها من الكولين الاسيتيل. ويبدو أيضا إلى زيادة القدرة على التحمل لدى الرياضيين. كان العلماء عن دهشتها لاكتشاف أن تناول بذور الحلبة زاد الإفراج عن هرمون النمو من الفئران البحوث. ولعل هذا هو طريقة أخرى هذه التوابل تناولها عادة يساعد على الحفاظ على الناس والحيوانات الأليفة أكثر صحة.
مقتطفات الحلبة يمكن أن تدعم أيضا المرضى الذين يعانون من قرحة المعدة هيليكوباكتر ذات الصلة، والقضايا الفطرية المزمنة. كما وقد ثبت أن تكون ذات فائدة في حصى الكلى في الفئران.
في حين أن هذا ليس مشكلة شائعة وخاصة للكلاب والقطط في ممارستي، كما ثبت هذه التوابل العشبية لزيادة الرغبة الجنسية وانخفاض الرغبة في تناول الاطعمة الدسمة، وهي السمة التي تجعل من مادة مثيرة للاهتمام للغاية للشيخوخة الذكور الإنسان.
وتشير أبحاث علم السموم أن الحلبة هو مركب آمن لابتلاع إلا في المرضى الذين يعانون حساسية من التوابل. المرضى الذين يعانون حساسية يمكن الحصول على الجلد أو الغشاء المخاطي تهيج وعلامات المعوية الأخرى. وقد أظهرت آثار سامة على الأجنة النامية على مستويات عالية من التعرض وبسبب هذا فإنه من المستحسن لاستخدامها بحذر لدى الإناث نشطة التناسل. في المستويات الغذائية العادية يبدو آمنا، ولكن ينقصنا البحوث أنواع محددة. في دراسة السمية الوراثية، وكان هناك تظاهر أي مشكلة. كما هو الحال مع جميع أشكال العلاج، يرجى استشارة الطبيب البيطري أو الطبيب قبل البدء في أي علاج.
البشرية لديها تاريخ غني من الذين يعيشون مع بيئتنا والتعلم عن طريق مختلف الوسائل كيفية الاستخدام الأمثل لهذه الثروات التي تتيح لنا الطبيعة. الطب التكميلي والبديل والطب التكاملي تعمل الآن مع العلماء لفهم وسرعة تدفق المعرفة الطبية. يمكن أن الأطباء البيطريين الاستفادة من الحصول على معلومات في الأدبيات الطبية وفي اجتماعات التعليم المستمر. يمكن للعملاء أبلغ تساعدنا في تلك العملية. الآن يتمثل التحدي بالنسبة لنا جميعا لمعرفة أفضل السبل لتبادل واستخدام هذه المعرفة لمساعدة زملائنا الكائنات تعيش حياة أفضل وأكثر صحة.
المراجع المختارة:
الفولاذ E، راو A، الجوانب Vitetta L. الفسيولوجية من ذكر الغريزة الجنسية تتعزز الموحدة الحلبة استخراج foenum-graecum وصياغة المعدنية. Phytother الدقة. 2011 فبراير 10. دوى: 10.1002 / ptr.3360.
تريباثي الأمم المتحدة، شاندرا تأثير D. مكافحة فرط سكر الدم والمضادة للأكسدة من مستخلص المائي لمومورديكا اللب charantia والحلبة foenum graecum البذور في الجرذان المصابة بداء السكري آلوكسان التي يسببها. Biophys الكيميائية الحيوية J الهندية. أغسطس 2010؛ 47 (4): 227-33.
مورثي R، برابو KM، مورثي PS. مكافحة فرط سكر الدم مركب (GII) من الحلبة (الحلبة foenum-graecum لين.) البذور، وتنقية، وأثر في داء السكري. الهندي J إكسب بيول. 2010 نوفمبر، 48 (11): 1111-8.
كواباتا T، تسوى MY، هاسيغاوا T، F تاكانو، أوتا T. المضادة للالتهابات ومضادة للمكون الميلانين الستيرويدية سابونين جليكوسيدات من الحلبة (الحلبة foenum-graecum L.) بذور. بلانتا ميد. 2010 26 أكتوبر.
الحسني رنجبر S، Nayebi N، مرادي L، مهري A، B لاريجاني، عبداللهي م فعالية وسلامة الأدوية العشبية المستخدمة في علاج فرط شحميات الدم. مراجعة منهجية. داء فارم ديس. 2010؛ 16 (26): 2935-47.
Khalki L، أمحمد SB، بنيس M، Chait A، سكر Z. تقييم سمية التنموية من المستخلص المائي من الحلبة foenum-graecum (L.) في الفئران. J Ethnopharmacol. 2010 سبتمبر 15، 131 (2): 321-5.
سوشما N، Devasena T. مائي مستخرج من الحلبة foenum graecum (الحلبة) يمنع التسمم الكبدي الناجم عن سايبرمثرين وسمية كلوية. همهمة إكسب Toxicol. 2010 أبريل (29)؛ (4): 311-9.
Belguith-Hadriche O، بوعزيز M، Jamoussi K، الفقي A، S الصيادي، المكني-العايدي F. الدهن، خفض وتأثيرات مضادة للأكسدة من مستخلص خلات الإيثيل من بذور الحلبة في الفئران التي تغذت عالية الكوليسترول. ياء الزراعي الغذائي علم. 24 فبراير 2010، 58 (4): 2116-22.
Chevassus H، جيلارد JB، Farret A، F كوستا، Gabillaud الأول، ماس E، دوبوي AM ميشال F، Cantié C، E رينار، Galtier F، بيتي P. والحلبة استخراج البذور يقلل بشكل انتقائي الدهون عفوية في المواد من زيادة الوزن. يورو ياء كلين Pharmacol. مايو 2010؛ 66 (5): 449-55.
ياداف M، Lavania A، R تومار، براساد GB، جاين S، ياداف H. الدراسة التكميلية ومقارنة عن النشاط سكر الدم وخافض سكر الدم مقتطفات مختلفة من يوجينيا البذور jambolana، مومورديكا الفواكه charantia، العارياء سيلفستر، والحلبة foenum graecum البذور في الفئران. تطبيق ورقة الكيميائية الحيوية Biotechnol. 2010 أبريل، 160 (8): 2388-400.
غوبتا SK، Kalaiselvan الخامس، سريفاستافا S، ساكسينا R، أغراوال SS. الحلبة foenum-graecum (الحلبة) يحمي ضد الاكسدة التي يسببها سيلينات في cataractogenesis التجريبية. بيول تتبع إيليم الدقة. 2010 سبتمبر (136)؛ (3): 258-68.
Satheeshkumar N، موخرجي PK، بادرا S، ساها BP. أستيل الإنزيم إمكانية المثبطة من انتزاع موحدة من الحلبة foenum graecum L ومكوناته. بهيتوميديكيني. 2010 مارس و 17 (3-4): 292-5.
Haouala R، الحوالة S، شرم العايب A، R خنفير، BOUGHANMI ن مائي ومقتطفات العضوية من الحلبة foenum-graecum L. تمنع نمو فطر الفطريات. J البيئى الخيال العلمي (الصين). 2008؛ 20 (12): 1453-7.
فياس S، أغراوال RP، سولانكي P، تريفيدي P. مسكن والأنشطة المضادة للالتهابات من الحلبة foenum-graecum (البذور) استخراج. اكتا بول فارم. 2008 يوليو-أغسطس، 65 (4): 473-6.
Ulbricht C، باش E، بورك D، تشيونغ L، ارنست E، غيس N، فوبا الأول، 

 البحث العلمي الطبي عن الحلبة

Hammerness P، هاشمي S، كو G، ميراندا M، موخرجي S، سميث M، Sollars D، Tanguay-كولوتشي S، فيجايان N، Weissner دبليو الحلبة (الحلبة foenum-graecum L. الفيصلة القرنية): مراجعة منهجية تستند إلى الأدلة من التعاون البحثي قياسي الطبيعي. J عشب Pharmacother. 2007؛ 7 (4/3): 143-77.
Laroubi A، تهامي M، L فاروق، Zrara الأول، Aboufatima R، Benharref A، تأثير Chait A. الوقاية من الحلبة foenum graecum بذور L. على تشكيل الحجر الكلوي في الفئران. Phytother الدقة. 2007 أكتوبر، و 21 (10): 921-5.
بهاتيا K، M كور، عاطف F، M علي رحمن H، الرحمن S، Raisuddin S. مائي مستخرج من الحلبة foenum-graecum L. إلى التقليل مضافة urotoxicity من سالفوكسامين buthionine وسيكلوفوسفاميد في الفئران. علم الغذاء. 2006 أكتوبر و 44 (10): 1744-1750.
امين A، الكعبي A، الفلاسي S، داود SA. أنشطة وقائية كيميائية من الحلبة foenum graecum (الحلبة) ضد سرطان الثدي. الخلية بيول كثافة العمليات. 2005 أغسطس؛ 29 (8): 687-94.
اتبع الدكتور ريتشارد Palmquist على تويتر: www.twitter.com/DrRPalmquist


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثقافه عامه : وداعا لآلام المفاصل والساقين والعمود الفقري

ثقافه عامه : 43 فائده صحيه مدهشة في البصل ؟؟

ثقافه عامه: السكرألأبيض سبب امراض نقص المناعة والسرطان والزهايمر