اليانسون والحهاز الهضمي وعتامة العين والقلب والجهاز العصبي الخ

Anise Herbs Benefits for Health. Uses and Warnings.
فوائد اليانسون أعشاب صحية. ألأستخدام والتحذيرات.
 اليانسون نبات عشبي  وهي قد تنضج إلى آفاق عالية مثل ثلاثة أقدام. والجذور على شكل مغزل خلق مخدد ينبع والأوراق التي تشكل فصوص ريشي. في شهري يوليو وأغسطس، وتتنتج من الزهور البيضاء أو الصفراء صغيره وجود رائحة حلوة ولطيفه. في نهاية أغسطس إلى سبتمبر تنتج بذور بنيه يشار إليها باسم "اليانسون." ويزرع في مصر وآسيا الصغرى، كريت واليونان بعد ويزرع حاليا في جميع أنحاء العالم في الحر وكذلك ظروف مثالية.

ما اللذي يفعله كوب واحد من اليانسون يوميا في جسدك ؟ 





اليانسون وربما كان أقرب التوابل المعترف بها للبشرية. وهو نبات من السكان الأصليين لمصر، اليانسون هو جزء من مجموعة الإزهار، التي تضم أيضا الكمون والشمر والكراوية والشبت. وقد استخدمت اليانسون دائما كعلاج . استخدمها الرومان الينسون وكذلك أبناء عمومتها لتذوق كعكة التي تستهلك مباشرة بعد وجبات ضخمة لتعزيز هضم الطعام. في الواقع، العديد من الثقافات تساعد على جعل اليانسون  يضفي نكهة على وجبات الطعام، واليانسون يسهل عمليه الهضم في الجهاز الهضمي، ويزيل الغاز ويمكن تخفيف التشنج المعوي غير المريح. على حد سواء مقشع وكذلك مضاد للتشنج، والشاي اليانسون شيء عظيم في التعامل مع أمراض الشعب الهوائية والسعال مع مخاط وكذلك الجهاز التنفسي انسداد النظام. لما له من تأثير الحليب تنشيط لها، يستخدم اليانسون بالإضافة إلى ذلك من قبل الأمهات المرضعات لتعزيز الرضاعة. وأخيرا، العوامل المضادة للميكروبات هذا العشب تحويلها إلى العلاج مفيدة لقمل الرأس.

فوائد اليانسون للقولون 




الفوائد الصحية لليانسون


وقد تم اكتشاف اليانسون من خلال البحوث الجيدة لتجنب أو حتى علاج المشاكل الصحية التالية:


1. يحسن الهضم


اليانسون هو عشب علاجي للغاية للجهاز الهضمي. لأنه يعزز ميزات الجهاز الهضمي، هو حقا علاج ممتاز لمشاكل في الجهاز الهضمي. ويقدم العلاج لكل مرض في الجهاز الهضمي بالإضافة إلى توفر اليقين للإجراءات الواقعه في الجهاز الهضمي. انها حقا كبيرة في القيء والغثيان والاسهال وآلام في البطن، مشكلة الغاز، وانتفاخ البطن التشنجي وكذلك التهاب المعدة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعمل منبه الشهية.


2. الساد
يمكن تقديمه لمن يعانون من إعتام عدسة العين الإغاثة رائعة كلما شفي مع اليانسون. لهذا العلاج، 6 غرامات من التوابل هي عادة لاستخدامها كل صباح وكذلك مساء.


3. الأرق
الشاي اليانسون له قيمة لا تصدق في إدارة اضطرابات النوم، وإذا ما استخدمت بعد وجبات الطعام أو حتى قبل أن تذهب إلى السرير. تحتاج الرعاية التي يجب اتخاذها لا تغلي اليانسون لكثير من الوقت حتى لا يتبخر الزيت العطري منها؛ كما انها سوف تفقد معظم صفاته العلاجية (بالإضافة إلى نكهة مريرة إلى حد ما). بدلا من ذلك، في حالة والذوق هو عادة ما تكون أكثر معقولة دون أن تفقد الصفات هذا العشب، يمكن إضافة العسل على الخليط بمجرد يخمر الشاي بسرعة وكذلك تبريده.


4. الربو


وقد حصل اليانسون الصفات expectorative المعلقة، وبالتالي فإنه لشيء رائع لإدارة السعال، جنبا إلى جنب مع الربو.


5. التشنجات
اليانسون يمنع وكذلك إعدادات التشنجات، وازاله اسبابها
6. العدوى الميكروبية والأمراض
واليانسون يعيق نمو السلالات البكتيرية والفيروسات بالإضافة إلى الفطريات. هل حقا تعتبر ذات قيمة في فسخ العقد وكذلك إدارة الالتهابات الميكروبية وكذلك للأمراض بسببها.


7. سن اليأس، واضطرابات الطمث
يتكون اليانسون من أنيثول مثل العنصر الرئيسي من الزيت العطري، والذي هو الاستروجين النباتية (وكيل استروجين). مشتقات أنيثول، تماما مثل dianethole وكذلك photoanethole تساعد في الحد من أعراض سن اليأس ، ويساعدفي ادرار حليب الثدي، وتسهيل الولادة، وكذلك تعزيز الحيض.


8. اليانسون لتعزيز الرضاعة
ويمكن أيضا أن تستخدم عشبة لتعزيز الرضاعة داخل الأمهات المرضعات. يتكون الينسون من diantheole وphotoantheole الذي له آثار استروجين لطيف لتحسين الرضاعة. وبالإضافة إلى ذلك، بسبب الآثار استروجين، وقد استخدمت الينسون لزيادة الرغبة الجنسية وكذلك التعامل مع علامات متلازمة ما قبل الحيض أو الدورة الشهرية. تحتاج الأمهات المرضعات إلى طلب المشورة من أطبائهم قبل استخدام. بالإضافة إلى ذلك، هذه العشبة خاص حقا لا ينبغي أن تستخدم أثناء الحمل.


9. قمل الرأس


انها حقا يستخدم ظاهريا فقط كمبيد للحشرات واحدة نحو الآفات الصغيرة تماما مثل القمل والعث وكذلك الحشرات. بالإضافة إلى ذلك،
10. استخدام باعتبارها مقشع


بذور اليانسون تعزيز صحة الجهاز التنفسي. غالبا ما تستخدم في مخاليط السعال. وبالمثل، زيت اليانسون يساعد حقا  في عمليه البلغم في الرئتين والحنجرة. بالإضافة إلى ذلك فإنه هو قيمة في إدارة نزلات البرد والربو والتهاب الشعب الهوائية والأنفلونزا والالتهاب الرئوي، والتهاب الجيوب الأنفية.


11. علاج للبشرة
ويستخدم الينسون مع اضطرابات الجلد. تاريخيا، وقد استخدمت الزيت موضعيا للتعامل مع أنواع معتدلة من حب الشباب. بالإضافة إلى ذلك، زيت الينسون هو سام للعديد من الحشرات، واستخدمت للتعامل مع الجرب وكذلك العدوى القمل. على الرغم من ان الينسون  يساعد  مع بعض امراض الجلد، الا انه لا ينصح باستخدام زيت نقي الينسون في بشرتك لأنه قد يسبب الانزعاج الشديد.


12. الجهاز التنفسي الصحة
وظائف بذور اليانسون مقشع المثالي داخل الجسم. وسوف يساعد البلغم فضفاضة داخل الحلق والرئتين. وعلاوة على ذلك انها أيضا عشبة فعالة لعلاج الربو. انها حقا عنصر محبوب في عدة أدوية السعال. بالإضافة إلى ذلك فإنه مفيد في علاج مختلف القضايا الجهاز التنفسي الأخرى. ويمكن أيضا أن تلتئم التهاب الشعب الهوائية، التهاب الجيوب الأنفية والأنفلونزا والالتهاب الرئوي جنبا إلى جنب مع مساعدة من بذور اليانسون.


13. صحة الفم


واحدة من المزايا الصحية لبذور اليانسون هو أنه يساعد في الحفاظ على صحة الفم. لمكافحة الجراثيم، مضادة للبكتيريا تحويله الى عنصر مثالي للغسيل الفم فعال. وسوف يساعد معركة مشكلة رائحة الفم الكريهة، وكذلك تورم الفم أيضا. وتستخدم هذه الأنواع من البذور عادة في وصفات الفم محلية الصنع. ضخ لطيف من بذور اليانسون يخلق غسل العين عظيم.


14. الأطفال الصحة


باستخدام بذور اليانسون للرضع هو بالإضافة إلى ذلك شعبية للغاية. ويعالج ألم المعدة الحاد، فضلا عن السقطات عند الرضع. وسوف يساعد علاج العديد من مشاكل الجهاز الهضمي في الأطفال الرضع. وعلاوة على ذلك فمن المعروف لتحسين إنتاج الحليب في الأمهات الرضاعة الطبيعية.


17. المضادة للصرع ومكافحة هستيري


زيت اليانسون يتضمن ماده مخدرة وكذلك تأثير مهدئ، وجيد للاسترخاء والتخفيف من الصرع وكذلك الهستيريا من خلال تقليل الدورة الدموية والتنفس وكذلك استجابة الجهاز العصبي، إذا ما أعطيت بجرعات أكبر . هل حقا تم اكتشاف كفاءة في المسكنة الظروف العصبية، والاستجابات فرط فضلا عن التشنجات وهلم جرا. وقد تم تكريمها في خاصية معينة، وكذلك كان في منذ فترة طويلة. لكن هذه الخاصية يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع الحذر منذ جرعات كبيرة قد يكون لها آثار سلبية، وخاصة في الأطفال.


18. الصحة الجنسية


وقد حصلت اليانسون الصفات مثير للشهوة الجنسية التي قد تحسين الرغبة الجنسية. تستهلك الماء كوب واحد غرست باستخدام البذور سحق كل ليلة قد تحسين الدافع الجنسي واحد. هل حقا يعتقد أن صفقة يساعد اليانسون مع علامات "سن اليأس الذكور" وكذلك سن اليأس الذكور.


19. تنظيم الحيض


اليانسون التوريد إدارة دورة الحيض عند الإناث وكذلك يساعد على الصحة الإنجابية السليمة. تأثير هرمون الإستروجين من اليانسون مسؤولا عن هذا فائدة صحية معينة. في حالة وجود تأخير في الدورة الشهرية بسبب الإجهاد، يقترح استخدام الشاي اليانسون العشبية. ميزة تشنج من اليانسون يساعد تقليل تقلصات F فضلا عن المساعدة في الولادة. يتم الاعتراف Shatapushpa churna (مسحوق بذور اليانسون) كعلاج فعال من Artavakshaya (اضطراب الدورة الشهرية).


20. المضبوطات


اليانسون يمنع كذلك تدير التشنجات. وقد أظهرت العديد من الأبحاث النتائج مضاد للنفط اليانسون نحو المخدرات التي يسببها الاستيلاء على الفئران. الدراسات العلمية هي إضافية تنشط في مزايا اليانسون في تجنب النوبات.


21. العدوى الميكروبية والأمراض


وقد اكتشف البحث أن مستخلصات اليانسون تمنع تطوير العديد من السلالات من البكتيريا والفطريات وكذلك الفيروس. هل حقا تعتبر ذات قيمة في فسخ العقد وكذلك إدارة الالتهابات الميكروبية، وكذلك الدراسات العلمية وكذلك على لاستخراج المواد الكيميائية من اليانسون لأسباب علاجية.


22. مضادات الأكسدة


ويشمل اليانسون مواد معينة من المواد الكيميائية التي تعرض خصائص مضادة للأكسدة، وكذلك المزايا الصحية. يتم إجراء الأبحاث حاليا لاقامة مثل هذه المطالبات.


23. يحفز البنكرياس


من أجل السيطرة على الأنسولين بالإضافة إلى بعض هرمونات والبنكرياس هو عبارة عن عضو بالغ الأهمية. بذور اليانسون تساعد على تعزيز البنكرياس. فأذاحصلت على انخفاض فرصة لمرض السكري إلى جانب الصعوبات الهرمونية الأخرى مرة واحدة البنكرياس الخاص بك هو ضمان صحي كبير.


24. فوائد لتخفيف الألم
زيت اليانسون هو في الواقع قاتل الألم الطبيعية. وسوف يساعد في الحد من الألم في الأشخاص الذين يعانون من الروماتيزم والتهاب المفاصل وكذلك آلام المفاصل. ويمكن القيام بذلك لأن زيتاليانسون يعمل بشكل جيد لتراكم المواد السمية من الجسم، وكذلك بناء على ذلك، فإنه يعزيز الدورة الدموية. وزيت اليانسون يمكن أن يكون مفيد للحد من الألم داخل العضلات وآلامها  بسبب التشنجات.


25. فوائد للقلب


يحافظ زيت اليانسون مستوى ضغط الدم وتخفيض الضغط على القلب. بالإضافة إلى ذلك، فأن الزيت يقوم بالتخلص من السموم، ويعززيعزز تدفق الدم وكذلك يحافظ على صحة القلب وتوازنة.. ومع ذلك، يتعين على الأفراد الذين لديهم انخفاض مستوى ضغط الدم تجنب استخدام الزيت لأنه قد يؤدي إلى انخفاض إضافي في مستوى ضغط الدم.


26. فوائد لعملية التمثيل الغذائي
يمكن أن تبقى عملية الأيض في الجسم المثالي عن طريق زيت اليانسون. يشجع النفط الهرمونات داخل الجسم. وينشيط الانزيمات داخل الجسم يحافظ على معدل التمثيل الغذائي في صحة جيدة. لهذا السبب، ومما يعزز صحة كامل الجسم. نتائج يزيل السموم من بذور اليانسون تشجع بالإضافة إلى عملية التمثيل الغذائي من خلال التخلص من السموم الضارة داخل الجسم.


27. التخثر
وصفت تخثر باعتبارها داء تشكيل تجلط الدم داخل الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى انسداد الدورة الدموية. اليانسون قد تساعد على منع تجلط الدم بسبب أنيثول من الضروري زيت اليانيون، وفقا للأبحاث "تأثير وقائي من Foeniculum فولغاري من الضروري وكذلك أنيثول في النموذج التجريبي للخثار" حسب Tognolini M، Ballabeni الخامس، برتوني S، بروني R ، Impicciatore M، Barocelli E.، نشرت في مجلات (2)، اكتشف الباحثون أن كلا واو النفط فولغاري الضروري كذلك أنيثول (100 كغم ملغ (-1) عن طريق الفم) تقدم سلامة كبيرة نحو الإيثانول الناجم عن آفات المعدة في الفئران. وفي الختام، هذه الأنواع من النتائج تظهر لF. النفط فولغاري أساسي، وبشكل خاص أنيثول العنصر الرئيسي، النشاط التجلطات آمن الذي يظهر بسبب النشاط طيف مضاد للصفيحات واسع، وتأثير مزعزع للاستقرار جلطة والعمل vasorelaxant.


المزيد عن اليانسون


اليانسون هو في البداية من مصر وآسيا الصغرى أيضا يمكن أن تتطور بسهولة في بيئات أكثر سخونة. وتجمع الثمار الجافة الناضجة من اليانسون عموما في فصل الصيف. لديها الزيوت الطيارة، والبوليمرات من أنيثول، dianethole وphotoanethole، الكومارين، الفلافونويد، فينيل بروبانويد والأحماض الدهنية والجامدة، والبروتينات، وكذلك الكربوهيدرات.


وقد استخدمت اليانسون مثل عشب في العديد من المشروبات وكذلك الأطعمة المخبوزة بسبب وجود الزيوت الطيارة في الفواكه [يشار إلى البذور]. وقد تم بالفعل استخدام المستخلصات المائية الساخنة من البذور أيضا في الأدوية الشعبية بسبب مدر للبول وكذلك تأثير ملين، مقشع وأيضا عمل مكافحة متقطعة، فضلا عن قدرتها على تخفيف المغص المعوي وكذلك انتفاخ البطن. وبالإضافة إلى ذلك  يجب إضافة، اليانسون للاستفادة منه في  الرغبة الجنسية، والرضاعة (إنتاج الحليب)، والهضم (النقص في الغثيان والغازات والنفخة) وخاصة الأمراض الجلدية (القمل والجرب)


تاريخ اليانسون
يشير التاريخ إلى أن اليانسون قد زرع في مصر خلال 4000 سنة الماضية. والذي يدل على النمو الأولى لها هو بالتأكيد البردي المصري تعود إلى حوالي 2000 قبل الميلاد. وبالإضافة إلى ذلك تم وأشار اليانسون في النصوص الطبية الفرعونية بالضبط حيث تم استغلاله مثل مدر للبول للتعامل مع مشاكل في الجهاز الهضمي فضلا عن الحد من آلام الأسنان. ذكر أبقراط أن اليانسون ستكون مفيدة في تنظيف الجهاز التنفسي. على الرغم من أنه يمكن الاستفادة بشكل ملحوظ في المواد الغذائية، ومع ذلك فقد تم استخدام طعم عرق السوس لها طبي مثل علاج لمشاكل في المعدة وكذلك الغاز الأمعاء، وأيضا باعتباره المعطر التنفس أيضا. اليانسون ربما نشأت من منطقة البحر الأبيض المتوسط، ومع ذلك تستفيد بصورة تامة في أمريكا الجنوبية. أنه تم تسليم تماما إلى العالم الجديد في القرن ال16 قبل المستعمرين الاسباني. منذ ذلك الوقت، تم استخدامها من قبل أمريكا اللاتينية مثل عنصر الطهي جنبا إلى جنب مع عشب العلاجي. خلال العصور الوسطى، واستخدمت اليانسون مثل الغرغرة، إلى جانب العسل وكذلك الخل، للتعامل مع التهاب اللوزتين. وقدرت قيمة اليانسون من قبل بليني الذي اقترح مضغ للقضاء على "التنفس الصباح"، وأوصت الأفراد للحفاظ على أنها قريبة إلى السرير لمنع الأحلام المزعجة أو الكوابيس. حوالي القرن ال16، تستخدم الأوروبيين اليانسون لجذب الفئران وأيضا اعتراض عليها.


حقائق التغذية من اليانسون


المبلغ: 100 غرام


الوزن: 100 غرام


المبلغ المواد الغذائية
الرماد 7 ز
مكونات الأساسية
البروتينات 18 ز
المياه 9.5 ز
سعرات حراريه
السعرات الحرارية من الكربوهيدرات 145
السعرات الحرارية من الدهون 133
السعرات الحرارية من البروتينات 59
مجموع السعرات الحرارية 337
الكربوهيدرات
الألياف الغذائية 15 ز
إجمالي الكربوهيدرات 50 ز
الدهون والأحماض الدهنية
& ن
غير المشبعة الاحادية الدهون 9.8 غرام
أوميغا 6 الاحماض الدهنية 3.2 غرام
غير مشبع الدهون 3.2 غرام
الدهون المشبعة 586 ملغ
إجمالي الدهون 16 غرام
الفيتامينات
حمض الفوليك 10 ميكروغرام
النياسين 3.1 ملغ
البانتوثنيك حمض 797 ميكروغرام
الريبوفلافين 290 ميكروغرام
الثيامين 340 ميكروغرام
فيتامين (أ) 311 وحدة دولية
فيتامين B6 650 ميكروغرام
فيتامين C 21 ملغ
المعادن
الكالسيوم 646 ملغ
النحاس 910 ميكروغرام
الحديد 37 ملغم
المغنيسيوم 170 ملغ
المنغنيز 2.3 ملغ
الفوسفور 440 ملغ
البوتاسيوم 1.4 غرام
السيلينيوم 5 ميكروغرام
الصوديوم 16 ملغ
الزنك 5.3 ملغم
فوائد الايورفيدا من اليانسون


بذور اليانسون وكذلك زيته قد اكتشف التطبيق في العديد من الأدوية التقليدية
إثارة ملعقة صغيرة من بذور اليانسون المسحوقة في كوب من الماء المغلي. حاد لمدة عشر دقائق. شرب الشاي بعد تناول وجبة كبيرة. وعلاوة على ذلك الشاي الاسترخاء لك، اليانسون يساعد على هضم الطعام، ويضع حدا لعسر الهضم ويحتوي على مادة مضادة للانتفاخ البطن.
استخدام الزيت العطري من الينسون تماما كمقشع . والزيت له تأثير  إيجابي على الخلايا الإفرازية في الجهاز التنفسي. اليانسون يمكن أيضا أن يكون موجودا في كثير من الأحيان في شراب السعال وكذلك قطرات السعال بسبب صفاته المضادة للميكروبات.
إضافة بذور اليانسون في الأطعمة الحلوة مثل الحلويات، والكعك، وكذلك ملفات الكوكيز. طعم عرق السوس المعتدل يعزز حلاوة. في الطبخ، ومزيج اليانسون جنبا إلى جنب مع القرفة. أذواقهم تعزز بعضها البعض.
وضعت للتو القليل من اليانسون على نهاية إغراء الصيد. الحلو إلى حد ما، ورائحة قوية تجذب الأسماك. يمكنك أيضا استخدام اليانسون في فخاخ للفئران. ومع ذلك، توخي الحذر بشأن وضع مصيدة الفئران في حال كان لديك الكلاب.
الجمع بين اليانسون جنبا إلى جنب مع الكزبرة وبذور الشمر وكثيرا ما تستخدم الينسون للمساعدة على تحسين الجوع، مجرد رشفات عدة من الشاي والينسون أو حتى مضغ بذور قبل وجبات الطعام. عشبة ينشط الأنزيمات في الجهاز الهضمي، والتي تعزز الشهية في الجسم.
الاستعدادات اليانسون هي معاملة رائعة لعلاج الربو والسعال والتهاب الشعب الهوائية، بالإضافة إلى الشكاوى الهضمية تماما مثل انتفاخ البطن، والانتفاخ وآلام المعدة مصاب بمغص، والغثيان، وكذلك عسر الهضم.
يتضمن الضروري النفط 75-90٪ أنيثول الذي له تأثير ملحوظ للاستروجين. ديكوتيون المستخرج من بذور وكثيرا ما أوصى داخل الأمهات المرضعات لتعزيز التصنيع لبن الأم.
المياه بذور اليانسون مفيد للغاية في الحد من تشغيل أعراض الأنف في الأطفال الرضع.
بذور عادة ما يمضغ بعد تناول وجبة في الهند لتنشيط التنفس.
كيفية شراء الينسون


ويمكن الحصول على اليانسون في كل المجففة جنبا إلى جنب مع شكل الارض داخل الأسواق على مدار العام. لأصالة، عادة شراء بذور اليانسون من المحلات التجارية عشب العضوية. فمن الأفضل لك أن مجرد شرائها بكميات أصغر لأنها تفقد مذاقها بسرعة.
إذا سحقت بين المؤشر وكذلك أصابع الإبهام، تحتاج بذور جديدة لتنشأ العطر الغني. منع البذور التي قد كسرت نصائح او حتى تلك التي من المخزونات القديمة لأنها تتضمن كثيرا النفط أقل أهمية.
اليانسون نصائح التخزين


متجر اليانسون في حاويات محكمة الغلق في مكان بارد وجاف وبعيد عن أشعة الشمس المباشرة.
عندما أنقذ نحو فعال، لا يزال اليانسون الطازج لنحو 12 شهرا، إلا أنه من الأفضل كثيرا أن الاستفادة منه في أقرب وقت ممكن لأنها قد حصلت على إغراء إسقاط مذاقه بسرعة.
استخدامات الطهي


وتستخدم بذور اليانسون والنفط وأيضا أوراق الشجر طازجة الشباب في الطبخ. يتم زيادة طعم كتبها الجافة القلي البذور. ويستخدم اليانسون في أطباق لذيذة وكذلك الحلوة إلى حد ما الذي يضفي طعم الحلو-العطرية لعدد من الأطعمة. بذور بأكملها وكذلك في كثير من الأحيان مرات ترتكز حديثا مسحوق المضمنة مع وصفات في آخر لحظة للحد من تبخر الزيوت الطيارة الأساسية داخلها.


ويجري الآن استخدام هذه التوابل حساسة كقاعدة توابل لالحساء والصلصات والخبز، والكعك، والبسكويت، وكذلك الحلويات.
تتكون اليانسون شعبية المشروبات نكهة prenod، PASTIS الفرنسية، في Ojen الأسبانية الخ
كانت بذور اليانسون إلى جانب النفط في جميع أنحاء المستخدمة في إعداد أطباق الحلو في عدة أجزاء من آسيا.
ويستخدم ذلك مثل قاعدة توابل في إعداد الشاي العشبية. جنبا إلى جنب مع الخمور المعروفة باسم anisette.
الينسون (bajiao) هو على الارجح التوابل الأكثر أهمية في المطبخ الصيني، وانها أيضا نكهة المهيمنة في الصينية مسحوق خمس التوابل مع القرنفل، والقرفة، huajiao (سيتشوان الفلفل) وبذور الشمر الأرض.
اليانسون وصفات


بسيطة اليانسون الكوكيز: اخلطي 1 ملعقة صغيرة يانسون البذور إلى الحزمة الخاصة بك 17 ونصف أونصة من مزيج الكعكة السكر وكذلك الخبز وفقا لتوجيهات.
اليانسون المشروب الكحولي: اخلطي ربع كوب أوراق اليانسون الطازج أو حتى 2 ملعقة طعام سحق بذور اليانسون مع 1 لتر فودكا عادي أو البراندي. اغلاق زجاجة وكذلك السماح حاد طوال اليوم والليل. يجهد قليلا كمية والذوق. تواصل حاد حتى يتم الحصول على الطاقة المفضل.
اليانسون تراجع: الجمع بين معا 1 كوب مدهون الجبن، 1 ملعقة كبيرة مفروم أوراق اليانسون الطازج، ½ ملعقة صغيرة من بذور اليانسون، ونصف ملعقة صغيرة من خردل ديجون.
اليانسون الشاي: ضع ملعقة بذور اليانسون كله في الكرة التوابل والحاد في الماء المغلي لمدة حوالي ثلاث دقائق، أو حتى حتى يتم الحصول على قوة المطلوبين.
احتياط


امرأة حامل حقا يجب منع استخدام بذور اليانسون.
تكون واعية أن بذور اليانسون قد يسبب زيادة الوزن من المياه، فضلا عن الاحتفاظ الملح.
النفط اليانسون النقي قد تكون سامة بالتالي لا استيعاب ذلك إلا تحت إشراف طبيب الرعاية الصحية و.

استخدام هذه العشبة خاص بحذر في حال كنت vunerable في الاتصال التهاب الجلد أو حتى فرط الحساسية الردود.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثقافه عامه : وداعا لآلام المفاصل والساقين والعمود الفقري

ثقافه عامه : 43 فائده صحيه مدهشة في البصل ؟؟

ثقافه عامه: السكرألأبيض سبب امراض نقص المناعة والسرطان والزهايمر