ثقافه عامه : الجنكه بيلوبا دليل شامل :عشبه خطيره تمتلك جميع الخصائص الطبيه والعلاجيه : (2) تعزيز الذاكرة للشباب ألأصحاء




2. منع فقدان الذاكرة وتعزيز الذاكرة في الموضوعات الصحية
لقد اثبتت عدة دراسات حديثة قدرة الجنكة لمنع فقدان الذاكرة المرتبط بالعمر، وتعزيز الذاكرة من الموضوعات الشباب الأصحاء. A 30 يوم مزدوجة التعمية همي تسيطر عليها الدراسة، وبعد 50 رجلا وامرأة من الاصحاء (18 - 40 سنة من العمر)، أثبتت أن 120 ملجم يوميا من مستخلص الجنكة بيلوبا أدى إلى تحسن كبير في بعض مقاييس للوظائف الذاكرة. وجدت دراسة مزدوجة التعمية من 26 شخصا أن جرعة واحدة من 120 ملغ من مستخلص الجنكة بيلوبا تحسنت الذاكرة على المدى القصير، لا سيما في الناس أكثر من 50 عاما من العمر. في محاكمة كروس التي تسيطر عليها وهمي مزدوجة التعمية التي تنطوي على 20 شخصا تتراوح أعمارهم بين 19 - 24 عاما، جرعة مرة واحدة من الجنكه بيلوبا استخراج في 120، 240، أو أدى 360 ملغ في تحسين العقلي الأداء، بصورة أكثر حدة في اختبار واحد أن تقاس القدرة على أداء المهام المتعلقة بسرعة الاهتمام. وجدت - (40 عاما 25) بعض التحسن في الذاكرة على المدى القصير مع الجرعات واحدة من الجنكه بيلوبا استخراج في 60 ملغ، ولكن ليس على مستويات أقل من السعرات محاكمة أصغر تشمل ثمانية الموضوعات. ومع ذلك، فقد أظهرت يست كل الدراسات مع المرضى الأصغر سنا تحسنا في وظيفة الذاكرة وأكبر، الحاجة إلى مزيد من التجارب على المدى الطويل قبل أن تتمكن من أوصى الجنكة مع الثقة لهذا التطبيق.
10 Health benefits of Ginkgo | Herbal Medicine
10 الفوائد الصحية للالجنكة | طب الأعشاب



وتشير الأدلة التجريبية أن المكونات النشطة في الجنكه بيلوبا قادرة على تحسين الذاكرة وغيرها من جوانب وظيفة الادراك من خلال الإجراءات التالية:
انخفاض تراكم الصفائح الدموية - نظرا لآثاره المضادة للأكسدة، وزيادة توليف بروستاسيكلين والعداء للعامل تفعيل الصفائح الدموية (PAF)، وقد تبين الجنكه بيلوبا استخراج لتحسين تدفق الدم إلى مراكز العميقة من الدماغ، مما يتيح زيادة تركيز المواد المغذية للوصول إلى هذه الخلايا في الدماغ. ويبدو أن لديهم اعتبارات هامة في حالات ضعف الادراك نتيجة لقصور الأوعية الدموية الدماغية.
انخفضت الدهون فوق المؤكسده الخلوية أغشية خلايا الدم الحمراء (التي تحمل الأكسجين) والخلايا العصبية (تعزيز قدرة الاستقطاب وانتقال النبضات) - خلايا الدماغ تحتوي على أعلى نسبة من الأحماض الدهنية غير المشبعة في الأغشية من أي خلايا أخرى في الجسم. وهذا يجعلها عرضة للغاية للافراج عن ضرر الجذور كما تحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة روابط ثنائية، والتي كسر بسهولة من قبل الجذور الحرة بحثا عن إلكترون. الجنكه بيلوبا استخراج، من خلال قدراتها المضادة للأكسدة، وقد تبين لمنع ضرر الجذور الحرة إلى هذه الهياكل، ومنع بيروكسيد الدهون والحفاظ على سلامة أغشية الخلايا العصبية. هذا قد يساعد في الحفاظ على أو تحسين نقل النبضات العصبية من خلية عصبية إلى أخرى، مما يتيح التواصل الأفضل أن تحدث بين خلايا الدماغ.
يحسن تحضير ودوران الدماغ العصبية، وعودة الحياة إلى طبيعتها الأستيل كولين المستقبلات في قرن آمون (منطقة الدماغ الأكثر تضررا من مرض الزهايمر) - الأدلة موجودة لإظهار أن الجنكه بيلوبا استخراج يمكن أن تعزز تجميع للأستيل كولين الكيميائية الذاكرة، وتحسين قدرتها لنقل إشارات كيميائية مهمة لخلايا العصبية الأخرى في المناطق الرئيسية في المخ التي تتأثر في مرض الزهايمر، وARCD.
وقد تبين الجنكه بيلوبا استخراج تتسبب في إطلاق عامل المستمدة من البطانة الاسترخاء (EDRF) وبروستاسيكلين (البروستاغلاندين مفيد) - توسع الأوعية العمل. الافراج عن هذه العوامل النشطة بيولوجيا داخل الجسم النتائج في زيادة الدورة الدموية وإيصال المواد الغذائية إلى خلايا المخ. 3-21
تحفيز مباشر من الخلايا العصبية آخر - ، يظهر الجنكه بيلوبا استخراج لتحفيز مباشرة نشاط الخلايا العصبية وبطرق مختلفة يحمي الخلايا العصبية من تفاقم الاصابة.


(2) تعزيز الذاكرة للشباب ألأصحاء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثقافه عامه : وداعا لآلام المفاصل والساقين والعمود الفقري

ثقافه عامه : 43 فائده صحيه مدهشة في البصل ؟؟

ثقافه عامه: السكرألأبيض سبب امراض نقص المناعة والسرطان والزهايمر