ثقافه عامه : زيت جوز الهند لعلاج ألأكزيم

                                                     

23 يوليو 2016
علاجات طبيعية للأكزيما علاج واحدة من المشاكل الصحية الأكثر وضوحا لدينا. لا يمكنك إخفاء بشرتك. الأكزيما على حد سواء غير مريح ومحرج. ومع ذلك، يمكن أن العلاجات الطبيعية بشكل آمن وفعال علاج هذه الحالة. زيت جوز الهند هي واحدة من أفضل الخيارات لعلاج وعلاج الأكزيما.
ما هي الأكزيما؟
وهناك شرط الجلدية الشائعة، والأكزيما ينطوي على التهاب في الجلد. الشرط أيضا في كثير من الأحيان يسبب الجفاف، متقشرة، والبقع حكة في الجلد ويمكن أن تكون غير مريحة للغاية. الأكزيما يمكن أن تصبح المدقع بحيث يؤدي إلى فتح الجروح في الجلد.
زيت جوز الهند للأكزيما
يعتبر زيت جوز الهند واحدة من العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية لالأكزيما. علاج طبيعي البلسم الجلد ويزيل الأسباب الكامنة. زيت جوز الهند يخفف من الطبيعي أن الأكزيما ويرطب الجلد.
فوائد زيت جوز الهند:
وظائف زيت جوز الهند في عدد من الطرق لعلاج طبيعي الأكزيما. الزيت هو عامل مضاد للجراثيم الطبيعية التي لديها أيضا خصائص مضادة للأكسدة. على هذا النحو، وظائف الزيت لتهدئة حكة في الجلد وتقليل الالتهاب. يحتوي زيت جوز الهند أيضا مجموعة متنوعة من الفيتامينات التي تعيد صحة الجلد، وشفاء الجلد التالفة ومنع تندب. وهو يعمل أيضا للقضاء على العدوى أو غيرها من الأسباب الكامنة وراء هذه الحالة.
استخدام زيت جوز الهند:
استخدام زيت جوز الهند لعلاج الأكزيما واضح وصريح للغاية. ببساطة تطبيق زيت جوز الهند لبشرتك كما تفعل محلول. استخدام المنتج حسب الحاجة للإغاثة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تأخذ ملعقة كبيرة من الزيت عن طريق الفم يوميا لزيادة فوائد الجلد ودعم الصحة العامة جيدة.
نعم فعلا! مثل العديد من المنتجات العلاج الطبيعي أخرى، ليس كل زيت جوز الهند هو نفسه. عندما تبحث عن زيت جوز الهند للاستخدام، فأنت تريد أن تجد واحد هو أن عذراء، غير المكرر . هذا النوع من زيت جوز الهند هو أنقى ويوفر معظم الفوائد الصحية. فإن زيت جوز الهند أرخص وجدت في محلات البقالة لا توفر نفس الفائدة كما في معالجة يزيل "الأشياء الجيدة".
في حين أن معظم العلاجات التقليدية لوظيفة الأكزيما للتخفيف بشكل مؤقت المشكلة، زيت جوز الهند يقدم الإغاثة الفورية التي تحول فعلا ويشفي الجلد. الاستخدام المنتظم للزيت جوز الهند يمكن استعادة الصحة العامة بشرتك ومنع المزيد من تكرار هذه الحالة. العديد من استخدام زيت جوز الهند بانتظام على أنه مرطب البشرة الفعال.

العلاج الطبيعي لمرض الاكزيما
كيف يمكنني المنتهية في التهاب الجلد ". علاج خل التفاح لالأكزيما
23 يوليو 2016
خل التفاح هو العلاج الطبيعي الأكثر شعبية عيادة الأرض لالأكزيما. وقد وجدت العشرات من القراء الإغاثة من الأكزيما مع هذا علاج بسيط وغير مكلف. وقد صدمت بعض القراء للعثور على هذا العلاج بعد التعامل مع الأكزيما لسنوات، في كثير من الأحيان مع حساب الكثير في مكاتب الطبيب وعلى الأدوية، فقط لتجد أن العلاج كان في خزانة كل جانب!
كيفية استخدام خل التفاح عصير التفاح الأكزيما
خل التفاح يمكن استخدامها داخليا، خارجيا أو في كلا الاتجاهين لالأكزيما. معظم القراء استخدامها خارجيا وبعض إضافة جرعة داخليا أيضا.
داخليا
إضافة 1 ملعقة صغيرة من التفاح الخام عصير التفاح والخل إلى كوب من الماء. شرب كوب من هذا منشط 1-3 مرات في اليوم. إذا كان يناسبك وأنت لا نشهد بعد النتائج التي تود أن ترى، يمكنك زيادة كمية إلى 2 ملعقة شاي في كوب من الماء. حتى بعض تأخذ ملعقة بأكملها في كل كوب من الماء. ولكن من الأفضل لزيادة الجرعة ببطء للتأكد من أنها تتفق معك.
خارجيا
خل التفاح وصفة بخاخ
إضافة 1/2 كوب من الخام خل التفاح و1/2 كوب من الماء (الماء المقطر أو الربيع سيكون أفضل) في زجاجة رذاذ. رش بقع الأكزيما مرتين يوميا. بعض القراء شطف الحل إيقاف بعد 20 دقيقة. دع الآخرين لتجف. في البداية سوف رائحة مثل سلطة، ولكن رائحة تبدد كما يجف.  





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ثقافه عامه : وداعا لآلام المفاصل والساقين والعمود الفقري

ثقافه عامه : 43 فائده صحيه مدهشة في البصل ؟؟

ثقافه عامه: السكرألأبيض سبب امراض نقص المناعة والسرطان والزهايمر